الشريط الأخباري

ستغير قواعد اللعبة في بيتك .. مجموعة غسالات جديدة

نشر بـ 02/03/2018 11:58
ستغير قواعد اللعبة في بيتك .. مجموعة غسالات جديدة

ماركة الادوات الكهربائية العالمية Whirlpool تعرض:



لاول مرة غسالات بتقنيات متطورة: FRESH CARE+15 Colors

لتقدم حلول جديدة لمشكلة الغسيل في البيوت




أطلق قسم التجارة في شركة"الكترا منتجات الاستهلاك" ، المسوقة لماركة الادوات الكهربائية العالمية Whirlpool مجموعة غسالات جديدة وتشمل 5 غسالات اوتوماتيكية، بانتاج عالي الجودة. الغسالات بشاشات ديجيتالية، تتسع ل9/8/7/6 كغم، ومزودة بمحرك انفرتر جديد للتوفير في الكهرباء. الغسالات الجديدة تعمل بتقنيات جديدة ومتطورة، تساعد المستخدم على ادارة الوقت وجدول اعماله بسهولة ، بنجاعة، للتوفير في الوقت، الكهرباء والطاقة

تقنية +FRESH CARE – الكلمة الاخيرة في تقنيات الغسيل.

تقينة الـ FRESH CARE+ تزود حلول لروائح الملابس الكريهة، الناتجة عن بقاء الغسيل في الغسالة منذ لحظة انتهاء الغسالة وحتى اخراجه من الغسالة. التقنية الجديدة هي بديل لعملية النقع التي كانت في الماضي والتي تعالج الملابس المتبقية في الغسالة بنعومة وبنجاعة لمدة 6 ساعات! العملية تبدأ منذ لحظة انتهاء عمل الغسالة، بعد كل دورتين، يتم ارسال البخار للغسيل الموجود في الغسالة لتهوئته. وبالتالي منع التصاق الروائح الكريهة ، البكتيريا والفطريات في الملابس النظيفة.

ماكنات غسيل الملابس الجديدة من Whirlpool هناك تقنية جديدة اضافية للحفاظ على الملابس خلال غسلها – تقنية 15 Colors: والتي تضمن الحصول على نتائج غسل الملابس بدرجة حرارة 40 بـدرجة حرارة 15. ما يمنح المالبس حماية قصوى وتوفير في الكهرباء.

هذه التقنيات تُضاف الى التقنية الموجودة THE 6 SENSE- الحاسة السادسة، تقنية تعتمد على مجسات تفحص كمية الملابس وكمية الاتساخ وتلائم عملية الغسيل الصحيحة. تقنية الحاسة السادسة تضمن الحصول على نتائج قصوى وبنفس الوقت التوفير في الوقت، الطاقة والماء.

الموديلات الجديدة:



موديل FWF71053W IL اساسية

FWG71284W IL اوتوماتيكية 7 كغم

موديل FWL61052W IL – اوتوماتيكية 6 كغم

موديل FWG81284W IL – اوتوماتيكية 8 كغم (عمق 63 ) موديل فاخر

موديل FWD91296W IL – اوتوماتيكية 9 كغم (عمق 63 ) موديل فاخر



متوفرة لدى المسوقين المعتمدين

للتعرف على قائمة المسوقين المعتمدين يمكنك زيارة موقع الشركة على العنوان التالي http://www.electra-trade.co.il/reseller ، حوانيت الادوات الكهربائية المعتمدة والمنتشرة في انحاء البلاد.

 

ستغير قواعد اللعبة في بيتك .. مجموعة غسالات جديدة

أضف تعليق

التعليقات