· بيليفون تُطلق خدمة Pelephone Cyber Total والذي يعرض حلول حماية سايبر متطورة على الشبكة الخليوية وفي الشبكات اللا سلكية بالتعاون مع Symantec

· لاجهزة الـ IOS- بيليفون ستكون الشركة الاولى في العالم التي تمنح حلول للزبائن الخاصة للحماية من تهديدات Man in the Middle وتنبيهات حول شبكات لا سلكية غير آمنة.

· لاجهزة اندرويد- حماية سايبر شاملة من بيت Norton Mobile Security للشبكة الخليوية والشبكات اللا سلكية: منع الدخول لمواقع مشبوهة، قفل، اعادة ضبط ومحو الجهاز عن بُعد، حماية من تثبيت برامج ضارة على الجهاز، تنبيهات /اخطارات في الوقت الحقيقي حول اجراءات مشبوهة للتطبيقات وتدريجهن حسب مستويات الحماية .







اعلنت شركة بيليفون، وبالتزامن مع معرض الخليوي في برشلونة، عن تزويدها حلول سايبر لتهديدات السايبر لاجهزة الايفون قريبا، وبذلك تكون الشركة الخليوية الاولى في العالم.

خدمة السايبر ، تقدم ولاول مرة حل ضد تهديدات Man in the Middle مثل: Stripping، Spoofing وغيرها. خدمة Pelephone Cyber Total تدمج بداخلها حلول Symantec وبالتالي تصبح بيليفون الشركة الاولى في العالم التي تقدم حلول سايبر لاجهزة IOS للزبائن الخاصة.

في اجهزة اندرويد، Pelephone Cyber Total سيمنح اصحاب هذه الاجهزة حماية عند تصفح الشبكة الخليوية والشبكات اللاسلكية، الخدمة تعمل في اسرائيل وفي الخارج.، الخدمة تمنع تصفح مواقع مشبوهة، اعادة ضبط ومحو الجهاز عن بعد، بالاضافة الى تحديد مكان الجهاز في حال فقدانه او سرقته. حماية من تثبيت تطبيقات وبرامج ضارة على الجهاز، اخطارات في الوقت الحقيقي حول اجراءات مشبوهة للتطبيقات وتدريجها حسب مستوى الحماية.

يُذكر انه في مطلع العام 2017 اطلقت شركة بيليفون خدمة Pelephone Cyber ، ومنذ اطلاقها في العام الماضي تم منع حوالي 3 مليون محاولة تصيد احتيالي، 2.1 مليون محاولة لتحميل فيروسات، وتم التعرف على 800 الف موقع مشبوه خلال تصفح الزبائن للشبكة الخليوية للشركة، والتي يقومون بتصفحها لـ %55 من الوقت، حسب البحث التي قامت به شركة IPSOS.

الآن بهدف ضمان حماية شاملة، تُطلق شركة بيليفون Pelephone Cyber Total- حلول "سايبر" متطورة، تساعد في حماية شاملة للجهاز. الخدمة الجديدة هي نتاج تعاون بيت بيليفون وشركة Symantec، التي تعرض تشكيلة حلول حماية في عالم السايبر لتندمج مع خدمات السايبر الموجود في الشركة.

لوحظ الارتفاع الحاد في الهجمات الالكترونية على الهواتف الخليوية من قبل المستخدمين. في استلاع اجرته شركة IPSOS من قبل شركة بيليفون تبين ان %38 من المشاركين اعلنوا عن اختراق للموقع المختلفة.. %10 من المشاركين جربوا ذلك شخصيًا، و%35 منهم يعرفون شخصًا حدث له ذلك. حوالي ثلث اصحاب الهواتف قالوا انهم يخافون كثيرا من تهديدات السايبر المختلفة، والتخوف الاساسي هو سرقة التفاصيل الشخصية(%56). كما تبين ان %75 من المشاركين مدركون للاضرار التي تكون ناتجة عن برامج التجسس، الاضرار والفيروسات في السمارتفون، ولكن فقط %45 يتخذون اجراءات الحماية الضرورية لحماية الجهاز. بالاضافة الى ذلك %84 من المتصفحين رغبوا في معرفة فيما اذا كان التطبيق آمن للاستخدام قبل التحميل ، الحصول على اخطارات في الوقت الحقيقي حول اجراءات شاذة من التطبيق.

تكلفة الخدمة:

Pelephone Cyber Total: اول شهر مجانا لتجربة الخدمة، مشترك واحد 6.9 شيكل شهريا: مشتركين 5.9 شهري للمشترك الواحد، 3 مشتركين 4.9 شيكل للشهر لكل مشترك

Pelephone Cyber Total Premium – حماية عند التصفح+زيادة رزمة التصفح لـ GB2 بالاضافة الى رزمة التصفح

الشهر الاول مجاني للتجربة ،وبعد الشهر الاول 9.9 شيكل للمشترك.

ايلان سيغال، نائب مدير عام شؤون التسويق في بيليفون :" بيليفون تركز على الخليوي وتستثمر في الحلول الجديدة والمتطورة، التي تلائم وتلبي احتياجات زبائنها. نحن اليوم ننتقل بخدمة حماية السايبر خطوة واحدة الى الامام ونمنح الزبائن امكانية التصفح الآمن من الجهاز في كل مكان وزمان. الشركة اكتشفت الحاجة المتزايدة لزبائنها في الحصول على رزمة حماية للجهاز الخليوي بوجه تهديدات السايبر. الهدف الذي وضعناه امامنا هو ضمان الخدمة وتجربة المستخدم الافضل للمتصفح في البلاد. نحن مستمرون بريادة وتعزيز المنتجات والخدمات الاضافية التي تضيف قيمة اضافية لزبائننا".

نيك شو، نائب رئيس ومدير وحدة اعمال والاستهلاك في Symantec: " حسب الابحاث العالمية التي اجرتها شركة نورتون، تبين ان واحد من كل 10 مستخدمون، تلقوا مكاملة هاتفية او رسالة قصيرة ادت الى تثبيت تطبيقات ضارة على جهاز السمارتفون. كما تبين ان واحد من بين كل 14 شخص تعرضوا لسرقة طريقة الدفع من هاتفهم الخليوي. على ضوئ ذلك، خططنا Norton Mobile Security، بالطريقة لتطوير قدرة الحماية الموجودة، المنتج يخول حماية فعالة ملائمة لتهديدات الامن الحالية وتعز وتقوي حماية المعلومات الحساسة في السمارتفون".





 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]