الشريط الأخباري

الشارع الفحماوي لـبكرا: نتوقّع الكثير من زيارة مندوب الداخلية للمدينة‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 02/03/2018 11:38
الشارع الفحماوي لـبكرا: نتوقّع الكثير من زيارة مندوب الداخلية للمدينة‎

يحلّ مندوب وزارة الداخلية، الاسبوع القادم، ضيفاً على مدينة ام الفحم للاطّلاع على ثلاثة اماكن مقترحة من قبل البلدية في المدينة لفتح مكتبا للداخلية.

وجاء ذلك عقب توجّهات عديدة ومناشدات عديدة سواء على الصعيد المحلي من اعضاء البلدية او على الصعيد البرلماني بمبادرة من النائب د.جبارين الذي بادر قبل اكثر من عام لافتتاح مكتب للداخلية.


يذكر بان المواطن الفحماوي يطالب بافتتاح مكتباً للداخلية بالوقت القريب للتسهيل عليه، الامر الذي تؤكد عليه التعقيبات على الفيسبوك.


عضو بلدية ام الفحم عن " ام الفحم الموّحدة" - وجدي حسن جميل قال بحديثه مع بكرا:" ان افتتاح مكتب للداخلية او اية مؤسسة رسمية خدماتية تصب في مصلحة المواطنين مرحب بها وضرورية جدا، خاصة وان ام الفحم مركز رئيسي لقرى المنطقة ولاهلها، وعليه فإن الاسراع بفتح هذا المكتب مهم جدا ونأمل ان تسفر جولة مندوب الوزارة في البلدة عن الاتفاق النهائي لافتتاح المكتب، مع تفضيلنا وتأكيدنا على ان يكون مكتب الداخلية وغيره من المؤسسات موزعة بمناطق ام الفحم كلها بعيدا عن الازدحامات المرورية كالتي موجودة في الشارع الرئيسي لبلدنا".


المواطن فيصل ظاهر محاجنة وهو عضو بلدية سابق قال بحديثه مع بكرا:" وجود مكتب الداخلية في مدينة ام الفحم مهم جدا للتسهيل على اهالي ام الفحم والمنطقة وأتأمل ان تثمر ضغوطات البلدية وأعضاء الكنيست وان تفتح الوزارات المختلفة مكاتبها في البلد وخاصه مكتب الداخلية لخدمة جميع اهالي المنطقة".


المواطن قاهر جبارين قال بحديثه مع بكرا:"ام الفحم كمدينه بحاجة لفتح العديد من المكاتب تشمل كل الوزارات كالداخلية والمحاكم والمستشفيات كأي مدينة يهودية تتوفر بها هذه الفروع مما يمكّن المواطن من تلقي خدماته دون الحاجة لاضاعة وقته والتكاليف المادية الكبيرة التي تكلّف السكان كثيرا بالاضافة المردود السياحي والاقتصادي على المدينة في حالة فتح هكذا مكاتب".


النائب د. يوسف جبارين، الذي كان المبادر للمطالبة بافتتاح مكتب للداخلية في ام الفحم، فقال: "منذ سنتين وانا اتواصل مع وزارة الداخلية بعد ان طالبت بافتتاح مكتب للداخلية في ام الفحم لخدمة منطقة وادي عارة والمثلث. لا يعقل ان يعاني اهالي المنطقة من مشقة السفر والوقت الطويل من اجل الحصول على خدمات اساسية من الممكن توفيرها في المنطقة. لقد صادق وزير الداخلية درعي كما ابلغني هذا الاسبوع على افتتاح مكتب للداخلية بام الفحم وأبارك لأهالينا على هذا القرار. علينا الآن تكثيف الجهود من أجل افتتاح المكتب فعليًا دون اي تأجيل. كما ابلغني درعي عن الشروع بافتتاح مكتب للداخلية في الطيبة وآخر في باقة الغربية لتسهيل خدمات وزارته".

الشارع الفحماوي لـبكرا: نتوقّع الكثير من زيارة مندوب الداخلية للمدينة‎ الشارع الفحماوي لـبكرا: نتوقّع الكثير من زيارة مندوب الداخلية للمدينة‎ الشارع الفحماوي لـبكرا: نتوقّع الكثير من زيارة مندوب الداخلية للمدينة‎ الشارع الفحماوي لـبكرا: نتوقّع الكثير من زيارة مندوب الداخلية للمدينة‎

أضف تعليق

التعليقات

دكتور يوسف شكرا على اجتهادك الله يعطيك العافيه ويخليك من اجل العمل من اجل تطور بلدنا وباق البلدان العربيه
ابن ام الفحم - 02/03/2018 02:20