الشريط الأخباري

مستشفى الناصرة وعائلة د. توفيق نصير يشكرون كل من شارك في حملة التبرّع

نشر بـ 01/03/2018 20:06
مستشفى الناصرة وعائلة د. توفيق نصير يشكرون كل من شارك في حملة التبرّع

أقيمت في مستشفى الناصرة الانجليزي، بالتعاون مع نجمة داوود الحمراء، بنك الدم في مستشفى رمبام وعائلة الدكتور توفيق نصير حملة تبرّع بالدم ، يومي الأربعاء والخميس 28 شباط والأول من آذار.

واستقطبت الحملة مئات المتبرّعين من جميع الفئات، وجُمعت وجبات دم فوق معدّل التوقعات، ما يؤكّد بأننا شعب مترسخ بقيم العطاء والمشاركة والمحبة، وأنّ الخير ما زال مزروعًا في مجتمعنا.

د. فهد حكيم، مدير مستشفى الناصرة- الانجليزي قال معقبًا: هذا أقل ما يمكننا عمله من خلال رسالتنا الطبيّة في المنطقة. في المقام الأول هذه حملة إنسانيّة تأتي كرد جميل ومساعدة لطبيب خدم وما زال يخدم أهالينا ومن حقّة علينا أن نكون بجانبه عند الحاجة. وجدير بالذكر أنّه من خلال الحملة هنالك إمكانيّة واحتمالات لمساعدة وإنقاذ عدّة مرضى آخرين، ومنهم الشاب هاني حكيم، والطفل يوسف عفيفي حيث تواجدت إمكانيّة أخذ عينّات لعاب لفحص ملائمة له.. نتمنى لجميع المرضى الشفاء العاجل.

ومن عائلة الدكتور توفيق نصير وردنا: "الدكتور توفيق نصير وأبناء عائلته، يقدمون لكم أسمى آيات العرفان والشكر على دعمكم ومساهمتكم في التبرع بالدم، ونشارككم بأنه بالرغم من مرور الدكتور توفيق بمرحلة مهمة من العلاج فهو بحالة ممتازة، ويشكر لكم دعمكم". كما وتأكّد العائلة بأنّ التبرعات بوجبات الدم مخصّصة لمرضى شتى في كافة المؤسسات الطبية في البلاد، والملائمين من بينهم للتبرّع بالصفائح سيتوجهون لهم لاحقًا للتبرع حسب الحاجة.

مستشفى الناصرة وعائلة د. توفيق نصير يشكرون كل من شارك في حملة التبرّع مستشفى الناصرة وعائلة د. توفيق نصير يشكرون كل من شارك في حملة التبرّع مستشفى الناصرة وعائلة د. توفيق نصير يشكرون كل من شارك في حملة التبرّع مستشفى الناصرة وعائلة د. توفيق نصير يشكرون كل من شارك في حملة التبرّع مستشفى الناصرة وعائلة د. توفيق نصير يشكرون كل من شارك في حملة التبرّع

أضف تعليق

التعليقات