الشريط الأخباري

جلسة مطولة بين رئيس البلدية وادارتها ومدراء الدوائر والاقسام

موقع بكرا
نشر بـ 01/03/2018 14:04
جلسة مطولة بين رئيس البلدية وادارتها ومدراء الدوائر والاقسام



اجتمعت ادارة بلدية الناصرة برئاسة السيد علي سلام مع جميع مدراء الدوائر والاقسام في بلدية الناصرة وذلك بعد دعوة وجّهها رئيس البلدية الى المدراء طالباً تقريراً مفصلاً عن عملهم في الاربعة سنوات الاخيرة.

رئيس البلدية وضّح في بداية الجلسة التي عقدت عند الساعة الحادية عشر ظهراً أمس الاربعاء 28.02.2018 الهدف من هذه الجلسة التي يرمي من خلالها سماع المدراء يتحدثون عن دوائرهم وأقسامهم، ماذا أنجزوا؟ ماذا ينقصهم؟ تعريف بالعمل، نبذة عن الفعاليات والبرامج والمشاريع التي قدموها خاصة اننا قريبين من تنفيذ استحقاق طالما انتظره النصراويون وهو الانتقال الى مباني دار البلدية الجديدة.
حضر الى جانب رئيس البلدية هذا الاجتماع نوابه محمد عوايسي ويوسف عياد وهمام ابو احمد الى جانبهم مدير عام البلدية والمحاسب ومساعد الرئيس ومدير مكتبه ومساعدي النواب ومدراء الدوائر جميعها وهي التربية والتعليم، الرفاه الاجتماعي، دائرة الهندسة، قسم النظافة، قسم ترخيص المهن والبيئة والصحة، سلطة ايقاف المركبات، وحدة تطبيق القانون، دائرة الثقافة والرياضة والشباب. قسم النظافة وقسم الحوسبة، قسم الجباية، قسم الحسابات ووحدة شكاوي وتوجهات الجمهور.

قدم كل مدير دائرة تقرير مفصل عن دائرته، انجازاته مشاريعه برامجه التي نفذها خلال الاربعة اعوام الاخيرة النواقص او الصعوبات التي واجهته، مشروعه لتحسين وتنجيع عمل دائرته ما هي الرؤيا المستقبلية التي يعدها لدائرته.

استمر النقاش حول كل دائرة ودائرة ساعات طويلة كان رئيس البلدية مشاركاً في كل النقاشات ووجه اسئلة واستفسارات عديدة حول التقارير التي قدمت بعضها قدم بطريقة الشرائح الالكترونية المفصلة وبعضها بشكل شفهي، وبعضها تقارير مكتوبة تم مناقشتها.
هذا الاجتماع يقام عادة بشكل دوري كل فترة زمنية يهدف الى تشبيك الدوائر بعضها ببعض خاصة ان قسم كبير من عمل البرامج والمشاريع يربط الدوائر بعضها ببعض واكبر مثال على ذلك المباني الجديدة في حقل التربية والتعليم فدائرة التربية والتعليم تحضر احتياجاتها ودائرة الهندسة تقوم بتخطيط وتنفيذ الاحتياجات من مباني ومرافق وقد تمت نجاحات عديدة في هذا المضمار.
في نهاية اللقاء والذي استمر ساعات طويلة لخّص رئيس البلدية الاجتماع وما ورد فيه من تقارير مؤكداً على ان بلدية الناصرة تضم بين صفوفها خيرة المدراء في الوسط العربي الذين يملكون التجربة والمهنية والتخصصات وان هذه النجاحات في الاربع سنوات الاخيرة والانجازات يعود الفضل بها الى كل واحد من هذه المجموعة التي تعمل في البلدية، واشار رئيس البلدية الى عدة ملاحظات حول عمل كل دائرة وقسم من شأنها تحسين العمل وخدمة الجمهور بشكل انجع.
مدراء الدوائر أكدوا من خلال مداخلاتهم ان الاربع سنوات الاخيرة شهدت تحولاً ايجابياً في عمل البلدية من الناحيتين الكيف والكم وليس صدفة ان يتم انجاز عدة مشاريع في دورة واحدة لم يكن من المعتاد انجازها في فترة قصيرة نسبياً لولا وجود رئيس بلدية يضحي ويعطي ويقدّم على حساب وقته الخاص والى جانبهِ ادارة تنفذ التوجيهات وتعمل على تحقيق رؤية رئيس البلدية في اكثر من مجال كان ذلك في البناء والتطوير او التربية والتعليم او الرفاه الاجتماعي والثقافة والرياضة والشباب. وخطط لتطلعات ستقوم البلدية بتنفيذها وهي عبارة عن مشاريع مستقبلية ستنقل الناصرة الى مصاف المدن المشار اليها بالبنان.






















 

جلسة مطولة بين رئيس البلدية وادارتها ومدراء الدوائر والاقسام جلسة مطولة بين رئيس البلدية وادارتها ومدراء الدوائر والاقسام جلسة مطولة بين رئيس البلدية وادارتها ومدراء الدوائر والاقسام جلسة مطولة بين رئيس البلدية وادارتها ومدراء الدوائر والاقسام جلسة مطولة بين رئيس البلدية وادارتها ومدراء الدوائر والاقسام جلسة مطولة بين رئيس البلدية وادارتها ومدراء الدوائر والاقسام جلسة مطولة بين رئيس البلدية وادارتها ومدراء الدوائر والاقسام جلسة مطولة بين رئيس البلدية وادارتها ومدراء الدوائر والاقسام جلسة مطولة بين رئيس البلدية وادارتها ومدراء الدوائر والاقسام جلسة مطولة بين رئيس البلدية وادارتها ومدراء الدوائر والاقسام

أضف تعليق

التعليقات