الشريط الأخباري

برجك .. مع الفلكية ربى عواد

وكالات
نشر بـ 01/03/2018 09:00
برجك .. مع الفلكية ربى عواد

توقعات الابراج يوم أمس الاربعاء، مع الفلكية ربى عواد:

برج الحمل:

يتحدث هذا اليوم عن برنامج مشغول ولكن ممتع، هناك رغبة بالمرح والاحتفال وقضاء اوقات ممتعة بدلا من الالتصاق بالروتين. ايضا هو يوم مناسب لانهاء التزام او علاقة مُتعبة.

برج الثور:

هناك مشكلة مع الوقت اليوم، تجد صعوبة في الالتزام او قد تفوتك مواعيد. فهناك زاوية حرجة بين المريخ وعطارد وهذا يُشير الى اهمية التأني والبطء، حاول الابتعاد عن الاندفاعية والتهور اليوم، ايضا قد تتعامل مع بعض الاشكاليات العائلية.

برج الجوزاء:

يتحدث اليوم عن تنقلات واعمال مؤجلة تنشغل بها، لكن هناك مجالات للحديث في امور تُريحك وتلتقي بأشخاص تستمتع بوجودك معهم.

برج السرطان:

انتبه لكثرة المصاريف والنفقات اليوم، قد تشعر ان الامور خرجت عن السيطرة ، فتنشغل اليوم في امور ضبط الميزانية او في مسألة مالية عالقة. شارك من حولك بأفكارك فقد تجد افضل الحلول من المقربين.

برج الاسد:

من افضل الايام خلال الشهر فالقمر يُضيء برجك وتشعر بطاقة ايجابية ترافقك طوال اليوم. هناك نشاط وتركيز وتتلقى الدعم والمساندة اذا كنت بحاجتها. لكن انت قليل الصبر وانفعالي اليوم.

برج العذراء:

لا يزال القمر في بيتك الثاني عشر، فقد تشعر بالتعب او الخمول وتميل للنشاطات الهادئة كالقراءة، تجنب المهام المُتعبة واعطي نفسك وقت للراحة لاعادة شحن طاقتك قبل اكتمال القمر في برجك غدا يا عزيزي العذراء.

برج الميزان:

يتحدث اليوم عن نشاطات مشتركة برفقة اصدقاء ومجموعات فالقمر يُنير حياتك الاجتماعية. تزداد اشراقتك وجاذبيتك اليوم، هناك تحسن عام على مزاجك، هو مشغول ولكن ممتع يا عزيزي الميزان.

برج العقرب:

لا تغلق الابواب الجديدة التي تنفتح لك اليوم، فقد يكون هناك مجال لاحراز تقدم او اقتناص فرص مهمة. تتحمس لافكار جديدة في الفترة الصباحية. لكن سرعان ما ينطفئ وهجها مع تقدم اليوم. استمهع لاراء من حولك واستشر اصحاب الخبرة لاخذ القرار السليم.

برج القوس:

حاول ان لا تتعجل في انجاز اعمالك، اعطي وقت اكثر لنفسك فهناك طاقة جميلة ترافقك اليوم. أمّا الزاوية الحرجة بين المريخ في برجك وعُطارد فتُحذرك من الانتباه لكلماتك فقد يخرج منك ما لا تقصده ويُسبب لك الاحراج او المشاكل.

برج الجدي:

تستفيد من معارف او اصدقاء مشتركة في قضية مهنية، قد يدور اليوم احاديث بخصوص شراكات او اموال مشتركة، تشعر بحاجتك لضبط الميزانية وتعديل امورك المالية.

برج الدلو:

بالك مشغول اليوم ولا تستطيع ان تتوقف عن التفكير فالقمر يُعاكسك اليوم وقد لا تمشي امورك كما تريد بالرغم من ذلك تتلقى الدعم من المقربين والاحبّاء.

برج الحوت:

تُلبي اليوم النداء لكل من يطلب المساعدة فحسّ الخدمة عالي لديك. هناك اهتمام اضافي بالتفاصيل والترتيب والنظام الامر الذي يُسبب بعض التعب لك، كوكب الحب (الزهرة) لا يزال ضيفا في برجك ويزيد من جاذبيتك وحضورك يا عزيزي الحوت.

أضف تعليق

التعليقات