الشريط الأخباري

ديكورات غرف نوم صغيرة للعرسان

موقع بكرا
نشر بـ 28/02/2018 15:24 , التعديل الأخير 28/02/2018 15:24
ديكورات غرف نوم صغيرة للعرسان

الاهتمام بديكورات غرف النوم للعرسان امر بديهي وضروري لما يعكسه هذا المكان من خصوصية للشريكين. ولكن ماذا لو كانت غرفة نومك صغيرة عزيزتي العروس؟ كيف يمكن التعامل معها لناحية ديكورها ولون جدرانها وترتيب اثاثها لاستغلال المساحات؟

نقدم لك عزيزتي نصائح لديكورات غرف نوم صغيرة للعرسان:


ارسمي على الجدران


الرسومات على الجدران تُعتبر موضة ولمسة فنية مميزة لغرفة نومك خصوصا اذا كانت غرفتك صغيرة لأن مثل هذه الرسومات ستمنح الغرفة مساحة اكبر نظريا خصوصا عند حُسن اختيار الرسوم.

اشتري اثاثا بسيطا

طالما غرفة نومك تتميز بصغر مساحتها فإننا ننصحك عزيزتي العروس باختيار الاثاث الناعم والبسيط والابتعاد عن الاثاث المحفور او الذي يحتوي على بروز واضح، لاستغلال المساحة، لأن الاثاث الكبير يستهلك مساحة مهمة من الغرفة.

الوان الجدران لغرف النوم

وبما اننا نتحدث عزيزتي عن غرف نوم صغيرة، فإن اختيار الالوان الفاتحة لجدرانها يُصبح امرا اجباريا لأن هذه الالوان تستطيع ان تمنح النظر مساحات اكبر وتعكس الاضاءة فتجعل غرفة النوم تبدو اكبر. وابتعدي عن طلاء الغرفة بأكثر من لون لانه لا يناسب الغرف الصغيرة بل استخدمي لونا واحدا بدرجاته المختلفة.

طرق ذكية لتخزين الاغراض

غرفة النوم تحتوي على الكثير من الاغراض التي يتم توضيبها داخلها. لذلك ننصحك عزيزتي بالاستفادة مثلا من صناديق صغيرة اسفل السرير، او بشراء خزانة صغيرة متعددة الادراج لتوضيب الاشياء بداخلها. المهم استخدام طريقة ذكية لهذا الامر.

استخدمي المرايا

يمكنك ايضا عزيزتي العروس استخدام المرايا على الباب او على الجدار لجعل الغرفة تبدو اكبر، كون المرايا تعكس الضوء وعمق الغرفة فتجعل الغرفة تبدو اكثر اتساعا.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لديكورات غرف نوم صغيرة للعرسان:

ديكورات غرف نوم صغيرة للعرسان ديكورات غرف نوم صغيرة للعرسان ديكورات غرف نوم صغيرة للعرسان ديكورات غرف نوم صغيرة للعرسان ديكورات غرف نوم صغيرة للعرسان

أضف تعليق

التعليقات