الشريط الأخباري

اليوم في الناصرة: حملة للتبرع بالدم لد. نصير وللشاب هاني حكيم وبفحص اللعاب لإنقاذ الطفل يوسف

موقع بكرا
نشر بـ 01/03/2018 07:00
اليوم في الناصرة: حملة للتبرع بالدم لد. نصير وللشاب هاني حكيم وبفحص اللعاب لإنقاذ الطفل يوسف

انطلقت أمس الأربعاء في مستشفى الناصرة الانجليزي حملة التبرع بالدم للدكتور توفيق نصير وللشاب هاني رمزي حكيم وحملة فحص اللعاب لإيجاد متبرع ملائم بالنخاع العظمي للطفل يوسف عفيفي.

ومن المفترض أن تتم الحملة على مدار يومين حيث نظمت بالأمس حتى الساعة الـ 16:00 ومن المفترض أن تستمر اليوم  في ساعات الصباح حتى الساعة الـ 16:00. 

رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، ناشد النصراويون جميعا وأهلنا في الوسط العربي الوصول الى المستشفى الانجليزي اليوم وغدا للتبرع بالدم للطبيب النصراوي توفيق نصير وذلك من أجل ان ننقذ حياته ونسد له بعض من جميله علينا كمجتمع.

بدورها، ماري طنوس من جمعية أصدقاء حتى النخاع، دعت أهالي الناصرة والمنطقة للقدوم من أجل فحص اللعاب لإنقاذ الطفل يوسف وأيضًا للتبرع بالدم لمن يستطيع وتمكنه حالته الصحية.

اليوم في الناصرة: حملة للتبرع بالدم لد. نصير وللشاب هاني حكيم وبفحص اللعاب لإنقاذ الطفل يوسف اليوم في الناصرة: حملة للتبرع بالدم لد. نصير وللشاب هاني حكيم وبفحص اللعاب لإنقاذ الطفل يوسف اليوم في الناصرة: حملة للتبرع بالدم لد. نصير وللشاب هاني حكيم وبفحص اللعاب لإنقاذ الطفل يوسف اليوم في الناصرة: حملة للتبرع بالدم لد. نصير وللشاب هاني حكيم وبفحص اللعاب لإنقاذ الطفل يوسف اليوم في الناصرة: حملة للتبرع بالدم لد. نصير وللشاب هاني حكيم وبفحص اللعاب لإنقاذ الطفل يوسف اليوم في الناصرة: حملة للتبرع بالدم لد. نصير وللشاب هاني حكيم وبفحص اللعاب لإنقاذ الطفل يوسف اليوم في الناصرة: حملة للتبرع بالدم لد. نصير وللشاب هاني حكيم وبفحص اللعاب لإنقاذ الطفل يوسف اليوم في الناصرة: حملة للتبرع بالدم لد. نصير وللشاب هاني حكيم وبفحص اللعاب لإنقاذ الطفل يوسف

أضف تعليق

التعليقات