الشريط الأخباري

دعوة للمشاركة بحملة التبرع بالدم للدكتور توفيق نصير يومي الأربعاء والخميس

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 27/02/2018 11:35
دعوة للمشاركة بحملة التبرع بالدم  للدكتور توفيق نصير يومي الأربعاء والخميس

 

دعا مستشفى الناصرة الإنجليزي غدا وبعد غد يومي الأربعاء والخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة بعد الظهر الى حملة تبرع بالدم للدكتور توفيق نصير الذي وصل الى مرحلة متقدمة من السرطان وبحاجة الى صفائح دم ملائمة لإنقاذ حياته.

هذه الدعوة جاءت بالتعاون مع بنك الدم في مستشفى رمبام ونجمة داوود الحمراء وعائلة الدكتور نصير حيث على المعنيين التوجه الى مستشفى الناصرة – الإنجليزي، بناية الأقسام الطابق الثاني امام قاعة برنات.

أناشد كل من باستطاعته التبرّع بالتوجّه إلينا في مستشفى الناصرة

د. فهد حكيم، مدير مستشفى الناصرة الإنجليزي عقب ل "بكرا" قائلا: هذا أقل ما يمكننا عمله من خلال رسالتنا الطبيّة في المنطقة. في المقام الأول هذه حملة إنسانيّة تأتي كرد جميل ومساعدة لطبيب خدم وما زال يخدم أهالينا ومن حقّة علينا أن نكون بجانبه عند الحاجة. لذا أناشد كل من باستطاعته التبرّع بالتوجّه إلينا في مستشفى الناصرة الأربعاء والخميس من الساعة 09:00 حتى 16:00.
وتابع: من خلال الحملة سنساهم بمساعدة وإنقاذ عدّة مرضى آخرين، عن طريق التبرع بالدم وايضا الطفل يوسف عفيفي حيث ستكون هناك إمكانيّة أخذ عينّات لعاب لفحص ملائمة له لزرع نخاع.. نتمنى لجميع المرضى الشفاء العاجل.

وعلى المتبرع تكون التعليمات التالية مناسبة له...

على المتبرع ان يكون من جيل 18 وحتى 60 عامًا، وهو في صحة جيدة. كما ومن المفترض الا يتناول ادوية لتمييع الدم أو انسولين، ويفضل أنه لم يقم بصناعة أي وشم على جسمه منذ 6 أشهر على الأقل. 

دعوة للمشاركة بحملة التبرع بالدم  للدكتور توفيق نصير يومي الأربعاء والخميس

أضف تعليق

التعليقات

الله يعافيه ويشفيه
صالح قدح والعائله كفرمندا - 27/02/2018 10:02