حلّ صباح يوم أمس الإثنين 26-2-2018 صفوف الحوادي عشر من المدرسة الثانوية من كفر قاسم ضيوفاً على الكنيست. كان في إستقبال الضيوف النائب طلب أبو عرار من الحركة الإسلامية/القائمة المشتركة.

رافق الطلاب في هذه الزيارة التعليمية كل من المدرسين: حسام صرصور، أمين بدير، فاطمة عامر، جمانة طه، سبأ عامر ومنصورة أبو زايد.

بدأ اللقاء بقيام النائب طلب أبو عرار والنائب مسعود غنايم بتزويد الطلاب شرحاً عن الكنيست ومهامها، ودور أعضاء الكنيست العرب فيها من أجل خدمة مجتمعهم.

بعدها قام الدكتور صقر أبو صعلوك، المساعد البرلماني للنائب أبو عرار، بأخذ الطلاب في جولة قصيرة في أروقة الكنيست والتعرف على أقسامها المتنوعة، حيث قدم شرحاً وافياً عن أقسام الكنيست.

وفي حديث مع المعلمة منصورة أبو زايد معلمة المدنيات في المدرسة قالت:" هذه الزيارة مهمة ليرى الطلاب بأم أعينهم أهم السلطة التشريعية – الكنيست-والتي لها الأثر الكبير في حياة كل فرد خاصة وأنها المؤسسة التي تسن القوانين، مؤكدة على أهمية مثل هذه الزيارات التعليمة لمؤسسات الدولة ومعرفة ما يجول خاصة وأن ذلك يساهم في تنمية مهارات متنوعة عند الطلاب".

ومن جهتها قالت الطالبة آمال فريج:" مثل هذه الرحلات التعليمية مهمة جداً في ربط ما نتعلمه في المدرسة بالواقع، فالدخول إلى بناية الكنيست والتجول في أروقتها ومشاهدة الأقسام المختلفة فيها يوسع آفاق المعرفة. وأكدت على أنها كانت تجربة مميزة بالنسبة لها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]