الشريط الأخباري

شركة "سراج" تستضيف العملاقة "وييز" بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب

موقع بُـكرا
نشر بـ 26/02/2018 19:02
شركة


في لب واحدة من أقوى المناطق صناعة الهايتك والسايبر –بارك الهايتك بير السبع- ، اجتمع العشرات من الفتيات والشباب العرب بحدث تكنولوجي قامت على تنظيمه شركة الهايتك "سراج" استضافت من خلاله أحد مدراء ومؤسسي "وييز" العالمية.

فقد بدأت "سراج" العمل على إقامة فعاليات دورية تثقيفية في مجال الهايتك والتقنيات، وبعد أن كان النشاط الأول حول مجال عملها الأساسي "انترنت الأشياء IOT"، فقد ارتكز الحديث بهذه الحلقة حول الريادة والعمل داخل المنظومات الكبيرة بعالم البرمجة والهايتك.

الضيف الرئيسي كان نائب مدير WAZE –يوڤال فيج شموإليفيتش- وقد تطرق في حديثه إلى قصة إقامة الشركة العالمية التي غيّرت أنظمة التعامل مع الطرقات والملاحة. وشرح في محاضرة مفصلة حول المعيقات والصعوبات التي واكبت ولادة "وييز" وفيما بعد انتشاره وحتى استحواذه بقرابة مليار دولار من شركة "جوجل" العملاقة. فيما بعد أجاب "فيج" على أسئلة الجمهور النقباوي والعديد من الطالبات والطلاب الجامعيين والثانويين ممن حضروا اللقاء.



هذا وقد سبق ذلك فقرة مقابلة أجراها عريف الحدث أنس أبو دعابس مع المهندس يوف الصانع، وهو نائب مدير عام سراج ومدير قسم البحث والتطوير في الشركة. وقد تطرق الصانع من خلالها إلى سيرته الذاتية وتخطيه للعقبات المهنية وغيرها في طريقه للعمل في مجال البرمجيات كشاب عربي في مجال اقتصادي ليس بالسهل ومع تحديات جمة.



إدارة شركة "سراج" التي تقوم على تشغيل كادر من الشباب العرب في النقب، قامت عبر أحد إدارييها رجل الأعمال خضر الشيخ بشكر الحضور والرعاة الرسميين للحدث "وكالة التسويق والإعلان DO IT" بالإضافة إلى "صندوق المبادرة الاجتماعية SVF"، كما ووعد باستمرار مسيرة رفع الوعي لتوجه الجمهور العربي عامة والنقباوي خاصة نحو تعلم والاندماج بمجالات الهندسة والعلوم التقنية.
 

شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب شركة سراج تستضيف العملاقة وييز بنشاط تقني للمرة الأولى بالنقب

أضف تعليق

التعليقات