الشريط الأخباري

محتجون على أعمال العنف في استراليا يطالبون بالتحقيق في حادث وفاة سيدة نتج عن سلوك عنيف

موقع بُـكرا
نشر بـ 26/02/2018 13:07 , التعديل الأخير 26/02/2018 13:07
محتجون على أعمال العنف في استراليا يطالبون بالتحقيق في حادث وفاة سيدة نتج عن سلوك عنيف



نظم نحو 200 استرالي وقفة في مدينتى "سيدني" و"مالبور" للمطالبة بسن قانون يمنع اجبار الأقليات الدينية علي اعتناق ديانة غير دايناتهم الأصلبة.

وجاءت الوقفة بعد وقفات في عدة دول بينها كوريا الجنوبية وجنوب أفريقيا وألمانيا والفلبين وأكد المشاركون في الوقفة أن إجبار الأقليات علي اعتناق دين اخر بالقوة هو خرق لحقوق الإنسان مضيفين ان اجبار الأقليات علي اعتناق الأديان يتسبب في عمليات اختطاف واحتجاز.

وجاءت الوقفة بعد وفاة سيدة من كوريا الجنوبية في مدينة "جوانجو" تبلع من العمر 25 عاما بعد ان تم احتجازها في احد الفنادق الصغيرة لهذا السبب الأمر الذي اعتبره الكثيرون خرقا لحقوق الإنسان.

وقامت بتنظيم الوقفة منظمة السلام العاليمة المعروف اختصارا ب والتي تعمل من أجل السلام والمحبة في العالم. ومؤخرا نظمت المنظمة نحو 130 فعالية في اكثر من 130 دولة لدعم اعلان السلام ووقف الحرب من اجل انهاء كافة الحروب وتحقيق السلام في العالم.

محتجون على أعمال العنف في استراليا يطالبون بالتحقيق في حادث وفاة سيدة نتج عن سلوك عنيف محتجون على أعمال العنف في استراليا يطالبون بالتحقيق في حادث وفاة سيدة نتج عن سلوك عنيف محتجون على أعمال العنف في استراليا يطالبون بالتحقيق في حادث وفاة سيدة نتج عن سلوك عنيف محتجون على أعمال العنف في استراليا يطالبون بالتحقيق في حادث وفاة سيدة نتج عن سلوك عنيف

أضف تعليق

التعليقات