الشريط الأخباري

معوف الطيبه في لقاء تعارف في جلجولية

موقع بكرا
نشر بـ 25/02/2018 15:28
معوف الطيبه في لقاء تعارف في جلجولية


بدعوة من المجلس المحلي في جلجوليه عقد يوم الخميس 18/02/22 لقاء تعارف مع معوف للمصالح, والخدمات التي يقدمها لأصحاب المصالح الصغيرة والمبادرين وذلك بحضور السيد فائق عوده رئيس المجلس المحلي والعشرات من اهالي البلدة وذلك في مبنى الاوديتوريوم في جلجوليه.

استهل اللقاء بكلمه ترحيبيه للسيد فائق عوده رئيس المجلس المحلي والتي حث بها الحضور للاستفادة من الخدمات المقدمة من معوف للمصالح الصغيرة والتي من شأنها تطوير المصالح, انشاء مصالح جديده وخلق اماكن وفرص عمل جديده مما يؤدي الى رفع المستوى الاقتصادي في البلدة.

تلته كلمه للسيدة نرمين عازم مديرة معوف فرع الطيبه عرضت بها مسارات المساعده المختلفه التي يقدمها معوف للمصالح من استشاره مهنيه, دورات عمليه متنوعه, مرافقه للحصول على تمويل بالإضافة الى مشاريع اخرى تهدف الى دعم المبادرات.

بحسب اقوال السيده نرمين "نلاحظ في السنوات الأخيرة اقبالا كبيرا من قبل اصحاب المصالح والمبادرين لتلقي الخدمات التي يقدمها معوف الطيبه وذلك بفضل ميزاتها العديدة حيث تحظى هذه الخدمات برقابه واشراف من وزارة الاقتصاد والصناعه, وهي مقدمه بأسعار رمزيه وملائمه بشكل شخصي لاحتياجات المصلحة".

واضافت: "ادعو الجميع الاستفادة من هذه الخدمات والتي من شأنها ان تكسب صاحب المصلحه والمبادر الادوات العملية الضرورية لإدارة المصلحة بشكل مهني وان يتخطى الصعوبات والتحديات التي تواجهه في عمله".

الى هنا اقوال السيده نرمين.

اختتم اللقاء بمحاضره شيقة وممتعه للسيده اقبال عدوي مؤسسة ومديرة شركة "شارك استراتيجيه وتسويق" والتي تحدثت من خلالها عن القوانين الأساسية في معادلة النجاح في الحياة الشخصية والعملية.

أضف تعليق

التعليقات