ترتفع درجات الحرارة قليلاً نهار اليوم،لكن تستمر الأجواء باردة خلال ساعات الصباح، وتغطي السماء سحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويحتمل تساقط أمطار محلية خفيفة خاصة في المنطقة الشمالية، ويظهر غبار خفيف في الأجواء مع تقدم ساعات النهار، وتكون الرياح ما بين شمالية غربية وجنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم غد ٍ الاثنين، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع استمرارها فوق معدلاتها العامة بقليل، ويكون الطقس بارداً نسبياً الى بارد، وغائماً جزئياً الى غائم، وتكون الفرصة مُهيأة لتساقط زخات متفرقة من المطر في مناطق مختلفة، وتكون الرياح ما بين جنوبية غربية وغربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة الثلاثاء، ويسود طقس بارد وماطر في ساعات الفجر والصباح في اغلب المناطق، تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
وفي يوم الأربعاء المُقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً نهاراً، باردة ليلاً، وتكون الرياح ما بين جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]