الشريط الأخباري

كارثة في جسر الزرقاء: وفاة مواطن بعد مصرع شقيقه بحادث طرق بساعات .. شقيقان وجنازة واحدة

موقع بكرا
نشر بـ 25/02/2018 08:04
كارثة في جسر الزرقاء: وفاة مواطن بعد مصرع شقيقه بحادث طرق بساعات .. شقيقان وجنازة واحدة

في كارثة نادرة الحدوث، توفي صباح اليوم مواطنًا من جسر الزرقاء، بعد وفاة شقيقه بساعات قليلة، انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم الاحد، إبراهيم منصور نجار شقيق ضحية حادث السير المرحوم عطا منصور نجار، الذي لقي مصرعه مساء أمس على شارع الشاطئ دهسًا. 

جنازة الأخوين المرحومين ستكون اليوم. ويشار إلى أنّ الحاج عطا منصور نجار من سكان بلدة جسر الزرقاء، ويبلغ من العمر 63 عاما تعرض للدهس يوم أمس السبت ما أسفر عن إصابته بجراح بالغة جدًّا، ما لبث الطاقم الطبي أن أقرّ وفاته على الفور في المكان بينما لاذ السائق الضالع بالحادث بالفرار.


توقيف السائق الهارب الضالع بحادث الطرق المروع "ضرب وهرب" قرب جسر الزرقاء خلال ساعات معدودة

وجاء في بيان الشرطة اليوم الاحد: بعد عمل جهيد للطاقم الخاص من افراد شرطة اسرائيل، تم العثور، خلال ساعات معدودة، على السائق المشتبة بالضلوع في الحادث الدامي وهو من سكان الكرايوت في ال 48 من عمره.


تم توقيف المشتبه واحيل الى محكمة الصلح في الخضيرة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق .

بفضل مساعينا السامية، وحداتنا الخاصة، والتقنيات العالية التي نستعملها ومساعدة الجمهور تم العثور على السائق المشتبه بالضلوع في الحادث الدامي خلال ساعات.
شرطة اسرائيل تواصل مكافحة حوادث الطرق بكافة قواها ووحداتها الخاصة دون كلل لتحمي امن وسلامة المواطنين وتعمل جاهدة لضبط القانون في اي زمان ومكان لتقدم كل من يخرق القانون خصوصا في الحوادث الدامية الى العدالة
 

أضف تعليق

التعليقات