الشريط الأخباري

وفد من شعفاط يزور بيت المسنين في أم الفحم

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 24/02/2018 12:56
وفد من شعفاط يزور بيت المسنين في أم الفحم





حلّ وفد كبير من مسنّي مدينة شعفاط ضيفا على بيت المسنين في ام الفحم بمبادرة من تيسير سلمان محاميد.

جاءت هذه الزيارة كجزء من مشروع تحسين صورة ام الفحم وتدعيم مكانتها في عيون الآخرين

وزار الوفد كذلك صالة العرض والفنون مع السيد سلمان وأعضاء جمعية الغد المشرق.



تخلل البرنامج تشريفات ووجبة غداء وكلمات ترحيبية وجولة تعريفية لبيت المسنين والخدمات التي تقدم لهم ومن ثم لقاء تعارفي لجمع المسنين الضيوف و المحليين، كما وتخلل البرنامج كلمة ترحيبية للاستاذ تيسير سلمان والتي أشاد فيها بدور جمعية السلام وادارة بيت المسنين ام الفحم بكامل طواقمها ورعايتهم المميزة للآباء والامهات وخدمتهم بالشكل الذي يجعل كل انسان ببلدنا ام الفحم ينحني لهم وامامهم احتراما وتقديرا لجهودهم.

وتطرق الاستاذ تيسير خلال كلمته لموضوع يشغل المؤسسات الرسمية ويخص شريحة المسنين هذه الايام وهو موضوع العنف الموجه ضد شريحة المسنين باشكاله المختلفة: العنف اللفظي ،العنف الجسدي، الاستغلال المادي، الإهمال من قبل الأهل او الملازمين او المرافقين لهم والمعالجين.
مدير مركز المسنين حي شعفاط السيد جاك ثيودوري اشاد هو بدوره ايضا بإدارة بيت المسنين وكرمهم وحسن استقبالهم لهم وشكر الاستاذ تيسير على المبادرة اللطيفة والمميزة .


وبعد تناول وجبة الغداء زار الوفد صالة العرض والفنون والتقوا بمديرها الاستاذ سعيد ابو شقرة وسمعوا منه شرحا وافيا عن ام الفحم .بمعالمها

ختاما، كانت هناك مشاهدة لفيلما وثائقيا عن مدينة ام الفحم وتاريخها العريق، وجولة في ورشة الفنون واشغال السيراميك في الصالة، وقد تركت هذه المشاهد في نفوسهم اثرا كبيرا وحبا وتقديرا لام الفحم واهلها وعادوا الى بلدهم وهم معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بهذا البلد العظيم باهله.

وفد من شعفاط يزور بيت المسنين في أم الفحم وفد من شعفاط يزور بيت المسنين في أم الفحم وفد من شعفاط يزور بيت المسنين في أم الفحم وفد من شعفاط يزور بيت المسنين في أم الفحم وفد من شعفاط يزور بيت المسنين في أم الفحم وفد من شعفاط يزور بيت المسنين في أم الفحم وفد من شعفاط يزور بيت المسنين في أم الفحم

أضف تعليق

التعليقات