الشريط الأخباري

مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة

موقع بكرا
نشر بـ 24/02/2018 11:49 , التعديل الأخير 24/02/2018 11:49
مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة

استضافت مدرسة "بيت الحكمة الثّانويّة" الشّاعر مروان مخول يوم الأربعاء 2018/2/21 الّذي قدّم محاضرة أدبيّة عن الهويّة والقوميّة في ظلّ محاولات طمسها وإلغائها. جاء صوت الشّاعر من أرضنا يبشّرنا بأنّ فلسطين لا تكُفّ عن الإبداع مثلما لا تكُفّ عن الكفاح.
ناقش الشّاعر مع الطلاب والطالبات مفهوم الهويّة ومكانة الشّعر والأدب والثّقافة في بلورة هذه الهويّة بأسلوبه الّذي يعتمد على إثارة الفكر وجذب المستمع لفهم هويته الذّاتيّة.
اختتم الشّاعر مروان مخول لقاءه بقصيدته "عربيّ في مطار بن غوريون" بأسلوبه الرائع الذي أثار في نفوس الطلاب والحضور الغيرة على الهوية.
انتهى اللقاء بشكر مدير المدرسة الأستاذ عبد الفتّاح حسن للشّاعر متمنّيًا أن يعود إلينا مجدّدًا في المستقبل القريب بالمزيد من عطر ترابنا ونفحات عروبتنا.

مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة مروان مخول ضيفا على مدرسة بيت الحكمة

أضف تعليق

التعليقات