الشريط الأخباري

بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا

موقع بكرا
نشر بـ 23/02/2018 15:52
بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا


حقّقت مدرسة بيت الحكمة الاعدادية في الناصرة انتصارًا ساحقًا بحصولها على لقب بطل الابطال في مسابقة FLL العالمية للروبوتيكا على مستوى الدولة .
حيث حصد أعضاء فرقة FTH 1153 من طلاب مدرسة بيت الحكمة الإعدادية في الناصرة لقب "بطل الأبطال في مسابقة FLL العالمية للروبوتيكا" والمرتبة الأولى قطريًا على جميع المدارس العربية واليهودية في البلاد، ليمثلوا الدولة في النهائيات العالمية التي ستقام في شهر نيسان/أبريل القادم في مدينة هيوستن الأمريكية.
وتفوّق أبطال مدرسة بيت الحكمة على 52 مدرسة يهودية وعربية شاركوا بالتصفيات النهائية وبهذا الانجاز نالت المدرسة شرف تمثيل الدولة عالميًا. واثبتوا مجددًا ان على هذه الأرض ما يستحق الحياة وأنّ بالإرادة نحفر الصخر ونحقّق الأحلام.
ويأتي هذا الإنجاز ضمن سلسلة من إنجازات كثيرة أخرى حقّقتها المدرسة على مختلف الأصعدة تربويًا وتعليميًا وفي مسابقات قطرية أخرى، واضعين نصب أعينهم الهدف الاسمى وهو الإرتقاء باسم مجتمعنا ومدينتنا الناصرة الى أعلى الدرجات واسمى المراتب.

وفي حديث مع المربية سينا شحبري - مديرة المدرسة قالت:" قد تكون كلمة السعادة غير كافية لتعبّر على ما بداخلنا من شعور ونحن نحتفل بهذا الانجاز الذي لطالما حلمنا به، أنا سعيدة ومسرورة جدًا لا بل وفخورة بطلاب مدرستنا التي نعمل ليلًا نهارًا من أجل رفع اسمها ومكانتها ونثبت ونؤكد اننا في بيت الحكمة نستحق هذا الانجاز وقادرون على تحقيق الأكبر".
واضافت المربية سينا شحبري: "أتوجّه بجزيل شكري وامتناني لكل من وقف الى جانبنا ودعمنا، ولكلّ من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المشرّف، وبودّي ان أخصّ بالذكر الطلاب الأبطال المثابرين والذين بفضلهم وصلنا الى هذه المرحلة، والى مدرّبهم المتألق والمعطاء والذي آمن بقدراتهم الكبيرة الأستاذ المدرّب ليث مصاروة والمربية هالة عموري والمهندس نضال علي ناصر اللذان رافقا طلابنا في بحثهم واختراعهم لروبوت يكشفُ المياه الجوفية، ولا ننسى المعلمة الفنانة سكينة مروات والتي وصلت الليل بالنهار لتحضير مجسمات مميّزة خاصة بالمشروع، والموجهة والمربية سمر ابو الهيجاء التي منحت الطلاب نصائحها وخبرتها في فن العرض والالقاء . كما ولا ننسى السيدة نورا طه مديرة مركز اوفك ( أكاديمية الشباب سابقًا )- وهو مركز يعمل بدعم كامل من مجلس تطوير النقب والجليل وبالتعاون مع بلدية الناصرة وكديما مداع. السّيدة نورا التي كانت بتواصل دائم مع المدرسة والمدربين بهدف تحقيق مثل هذا الانجاز .
وتابعت: " شكري الجزيل ايضًا لبلدية الناصرة ورئيسها السّيد علي سلّام ومديرة قسم المعارف السّيدة سامية بصول على دعمهم المتواصل والذين اتصلوا فوراعلان الفوز مهنئين ومباركين ومشددين على ان بلدية الناصرة ستبقى تحتضن وتدعم مواهب وقدرات الطلاب.
وهذا ومن الجدير ذكره بأن مفتّش المدرسة الأستاذ باسم عيادات، أثنى على هذا الانجاز المشرّف وبارك للطلاب جهودهم، ونحن بدورنا نشكر متابعته ودعمه المتواصل لنا ولمسيرة مدرستنا والرقيّ بها نحو تحقيق المزيد من الانجازات التربوية والتعليمية .

بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا بيت الحكمة الاعدادية الى العالمية في مسابقة FLL للروبوتيكا

أضف تعليق

التعليقات