قام اليوم الخميس النائب وائل يونس العربية للتغيير-القائمة المشتركة بزيارة عمل لبلدية باقة الغربية وأقسامها الى جانب مندوبي العربية للتغيير في مدينة باقة السيدة اعتماد قعدان والدكتور زكي غنايم وطاقم المكتب البرلماني، حيث كان في استقبال النائب يونس والوفد المرافق رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ وقائم باعمال الرئيس اياد مواسي والنائبان باسل بيادسه وغسان عثامنه.

خلال الزيارة تم عقد جلسة عمل موسعه ومهنية في مبنى البلدية بحضور جميع روؤساء الاقسام، اعضاء البلدية واعضاء لجنة الصلح في المدينة، خلالها طرح رؤساء الاقسام والرئيس جميع القضايا المهمة والعالقة التي تخص المدينة بشكل عام والمواطن الباقاوي بشكل خاص والتي تحتاج الى متابعة امام الوزارات والمؤسسات الحكومية المختصة.

يذكر ان هذه الزيارة هي الاولى من نوعها للنائب وائل يونس للسلطات المحلية والتي سيكون لها استمرارية لجميع البلدات والمدن عامة ووادي عارة خاصة من اجل وضع خطة عمل لمتابعة اهم القضايا التي تخص البلدات العربية امام الوزارات والمؤسسات الحكومية.

خلال الجلسة استمع النائب يونس لاحتياجات رؤساء الاقسام ورئيس البلدية والتي تعكس احتياجات المواطنين.

في ختام الجلسة قام طاقم البلدية برئاسة السيد مرسي ابو مخ الى جانب لجنة الصلح المحلية بتكريم النائب وائل يونس وحثه على الاستمرار لخدمة ابناء شعبه.

في نهاية الزيارة قال النائب يونس:" هذه الزيارة الاولى لي للسلطات المحلية منذ تولي نائب بالبرلمان ممثلاً عن جميع شرائح المجتمع وهذه هي الخطوة الاولى في طريق خدمة ابناء شعبي وتحقيق الافضل لهم".

واضاف:" لا يمكن تحقيق الانجازات لمجتمعنا العربي بدون العمل المشرك بيننا وبين رؤساء السلطات المحلية، لهذا سنعمل جاهداً بجانب جميع السلطات المحلية من اجل المصلحة العامة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]