الشريط الأخباري

تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 22 فبراير 2018

موقع بكرا
نشر بـ 22/02/2018 15:49 , التعديل الأخير 22/02/2018 15:49
تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 22 فبراير 2018

برج الحمل
متاعبك اليوم مادية، فالضغوط كثيرة ومتعلقة بشؤون عائلية، سيما وأنك مستاء من بعض العرقلة بأمورك العملية وأيضا نقص السيولة المالية.
جرب منذ الصباح أن تكون إيجابيا لتجد الإيجابية حولك وخاصة بأمور مالية..احتمال مكسب مالي، شعبيتك تدعمك. سيكون نهارا غير عادي يحمل دعوات ومناسبات وتلعب دورا لمشكلة مالية لكن افتح عينيك.

برج الثور
يوم يختلف عما سبق، فأنت تستعيد ثقتك بنفسك ونشاطك وتقدم على مبادرة ناجحة بخط أعمالك فتكلل مساعيك بالنجاح.
اليوم ترفض أي مساومة أو تنازل واحتمال تجد ردات فعل لن تعجبك.. مارس سحرك في مجالات واسعة واحتمال تقطف ثمارا لعمل سابق وتشعر بطاقة ونصر.. أي أن اليوم ستمارس سلطتك بإمكانك تدعم مركزك.

برج الجوزاء
إهدأ اليوم وإبتعد عن الإنفعال فيما لواضطريت للتراجع عن علاقات شخصية لم تعد تناسبك، فاليوم معاكس ولكنه يكشف لك الوجه الآخر لمن حولك.
نهارك بطيء لاتجاذف وتجنب أي البتاس.. جرب أن تحضر نفسك جيدًا لأي مهمة تنطلب منك ولاتتردد.. ولاتحط اللوم على أحد أو على نفسك.. ستنتابك أفكار سلبية جرب أن تبتعد عنها وتعيد لنفسك الثقة كيلا تفقد التوازن.. أنت أمام أفكار جديدة ورؤية ومزاج إيجابي.

برج السرطان
يوم إيجابي لتعيد الإنسجام لعلاقاتك، فأنت مبادر وترحب بلقاءات ومقابلات تزيل بها آثار البعد والجفاء، يوم لحركة إجتماعية نشيطة.
منذ الصباح ستعرف لقاءات وتتطلع إلى أخبار مهمة ينقلها الأصدقاء لك.. اليوم أجواء مسلية ومختلفة.. لاتترك أحد يستغلك لأن نهارك فيه دعوات كثيرة جرب أن تتجاوب مع بعضها.. يومك فيه حظ ولقاءات وأصدقاء يحتاجون لك لتمضي وقت مميز.

برج الاسد
يوم متعب وأنت مستاء ممن حولك، وقد تبتعد قليلا عن محيطك الذي يضغط عليك اليوم، فتوقع تراجع أو عرقلة وتعثر تفاهم ببعض العلاقات.
اليوم تمشي الأمور كما تشتهي لكن كن قويا وقادرا لتتحدى كل المصاعب وتثبت قدمك.. وبقدرتك ترفع التحدي بوجه المنافسين والأخصام وجرب أن تفهم مايحدث حولك على الساحة لأنك قادر أن تتخطى هذه المسائل بسلام وتجلب لنفسك النجاح والشعبية.. يوم جيد استفد منه ما أمكنك على صعيد العمل.

برج العذراء
يوم جيد وإيجابي، فأنت تفرض توجهاتك وتحرك دفة الأمور وتنظمها، واليوم ترتاح لخبر مطمئن أو موافقة كنت تنتظرها.
اليوم ستجتاز أي قرار ستتخذه لأن نهارك فيه مناسبات ومفاجآت متعددة.. من اتصالات وأسفار أو أفكار جديدة وسيكون لديك الخيارات الأساسية لتنال مكافأة على جهودك.. لاتنسى الحياة العاطفية تحمل لك أجواء ساحرة. انتبه من طارئ يجب أن تكون مستعدا.. انتبه من الإحساس بالوحدة.

برج الميزان
تفتح اليوم ملفات مالية قديمة، تحاور محيطك وتحاول إيجاد بعض الحلول والتسويات، واليوم مصادر الدعم متوفرة، لذا أحسن إدارة نقاشاتك.
‏اليوم الأجواء إيجابية هناك جواب على طلب لك أو اقتراح قديم.. ستقوم بنشاطات جديدة لتعزز عائدات مالية واحتمال سفر سيكون مناسب لتنجز بعض المهمات.. للبعض بعض هموم متعلقة بعلاقات مهنية أو شخصية جرب تضبط أمورك وابتعد عن الأشياء الغامضة.

برج العقرب
ضيقك اليوم وإمتعاضك قد يسببان لك بعض التوتر غير المبرر والتطرف بمواقفك وقراراتك، فهدئ من روعك وإحمي علاقتك بالآخر كيلا تندم لاحقًا.
نهارك يحمل تركيز على الشراكة لكن يسود جوك الغموض والإرباك جرب أن تعمل قدر الإمكان وحافز على الإيجابية وتجنب المواجهات.. إذا عندك إطلالة اليوم كن هادئا ولاتنفعل ولاتجادل.. احتمال تبديل مواعيد وتأجيل لقاءات ماعليك إلا التصرف بسلاسة وروح النكتة كيلا تصطدم بتصرفات مزعجة. مشاريعك قد تتحقق بمساعدة من الشركاء.

برج القوس
تزداد وتيرة العمل اليوم، وأنت تحتاج لجرعة إضافية من الطاقة اللازمة لإنجاز المطلوب، فاليوم مزاجك متراجع فانتبه من تضييع الوقت بنقاشات ثانوية لاجدوى منها.
جرب منذ الصباح تستيقظ باكرًا لاتعرض نفسك للأخطاء ولاتقدم على أشياء جديدة احتمال اليوم هناك أحداث غير متوقعة تتعبك.. احتمال مسؤوليات عائلية أو شؤون طارئة في كل الاتجاهات. تشعر بأن من المستحيل أن ترضي كل النواحي دفعة واحدة.. المهم انتبه لصحتك وخذ قسطا من الراحة ولاتذهب الأوهام لبعيد. انهِ الأعمال التي تقدر عليها.

برج الجدي
يوم جيد وأمورك تسير نحو نجاح وإنجاز، فأنت تحقق أهداف بعملك وتنعم بعلاقات مستقرة حولك، فاليوم أنت الأقوى والأهدأ بتعاملك مع من حولك.
اليوم يحمل لك حظوظا ويبتسم لك القدر وتسمع بجواب إيجابي أو بالأمان وستتفهم الأوضاع أكثر من قبل.. وتبدو ستتجاوب مع محيطك وتدرك أولوياتك وتضع حد لأحد يزعجك.. الحظ سيأتيك عبر الآخرين بالتعاون معهم.. هذه الفترة جيدة لمتابعة الدراسة وخاصة للطلاب.

برج الدلو
حاول اليوم أن تكون حريصا بأي مجال تخوضه، فاليوم مربك عائليًا وماليًا سيما وإنك مندفع بنقاشاتك وعصبي، فإنتبه من توتر قد يؤدي لمشاكل، عالج مواضيعك بروية وخاصة المستقبلية.
اليوم تخوض مواضيع شائكة.. وقد تتفاجأ ببعض المعطيات السلبية لذلك اصبر.. ركز على الأوضاع العائلية لأن هناك ضغط وعدم استقرار. جرب البحث على اتفاق مع العائلة ولاتقود الأمور منفرد لأنك تحتاج إلى دعم العائلة لذلك تفاهم معهم.

برج الحوت
يوم جيد وتشعر أنك بمأمن عن النزاعات لأنك تعزز علاقاتك العائلية والشخصية وربما تلتقط فرص مثمرة تطور بها أحوالك ومشاريعك.
اليوم هناك مفاجأة سارة وحل بعض المشاكل وتطمئن لأمر كان يسبب لك ازعاجا وتنفذ بعض الأفكار لتحصل على نتيجة جيدة.. إذًا اليوم لاتتأخر لأن نهارك فيه تحرك وتوسيع دائرة اتصالاتك. ارتبط بمواعيد فيه مساعدة بمجالات كثيرة.. تنقلات ممتعة.. يوم جيد لتصفية الخلافات وديًا.

أضف تعليق

التعليقات