الشريط الأخباري

بيليفون تعرض حل الـ IoT المتكامل الأول في البلاد:منصات IoT متطورة، شبكات محددة، حل من الطرف حتى الطرف وخدمة Pelephone Car – الجيل المركبات الذكية القادم

موقع بكرا
نشر بـ 22/02/2018 13:03 , التعديل الأخير 22/02/2018 13:03
بيليفون تعرض حل الـ IoT المتكامل الأول في البلاد:منصات IoT متطورة، شبكات محددة، حل من الطرف حتى الطرف وخدمة Pelephone Car – الجيل المركبات الذكية القادم

· بيليفون ستزود حل 360°، من الطرف حتى الطرف يشمل دمج كامل، تزويد حل تقني متكامل ومرافقة ودعم طيلة العملية

· فقط بيليفون قامت بتشغيل شبكات IoT خاصةCat–M ,IoT – NB وطبقة ارقام خاصة لـ -IoT تمت المصادقة عليها من قبل وزارة الاتصالات

· بيليفون انضمت إلى عمالقة التكنولوجيا الرائدة في المجال ـ IBM, Telit واريكسون

· اطلاق Pelephone Car – الجيل المركبات الذكية القادم

· بيليفون تتوجه الى عدد من القطاعات التجارية: الصناعة، شركات منتجة، شبكات التجزئة، الزراعة، مؤسسات بنية تحتية، مباني وصروح ذكية ومدن ذكية

· الشركة استثمرت في الخطوة عشرات ملايين الشواقل عام 2018

· تحول بيت بيليفون في جفعاتايم الى مبنى الـ IoT الأول من نوعه في إسرائيل



أعلنت شركة بيليفون، عن إطلاق حل IoT المتكامل الأول في إسرائيل: شبكات لاستخدامات محددة، منصات متطورة، شراكات تجارية رائدة وحل One Stop Shop كامل للمصالح التجارية والذي يشمل دمجا متكاملا – بداية من تحديد الحاجة، اختيار الحل، التركيب، الدعم والخدمة للزبائن التجاريين. واستثمرت الشركة في هذه الخطوة عشرات ملايين الشواقل عام 2018.





ران جورؤون، مدير عام بيليفون: "خلال السنتين الماضيتين قمنا في بيليفون بريادة العديد من الخطوات الطلائعية كي نتحول الى الشركة الخليوية الرائدة والمتطورة في البلاد ونجحنا في ذلك. اطلاق الـ IoT في بيليفون بمثابة استمرار مباشر لهذه الخطوات. بيليفون هي الشركة الوحيدة التي تعرض حل IoT متكامل، يشمل شبكات لاستخدامات محددة، منصات متطورة ودمج كامل للزبائن. الحديث يدور عن حدث هام في الشركة".





ايلان سيجل، نائب المدير العام لشؤون التسويق في بيليفون: "نحن ننطلق اليوم في طريقنا. بعد خطوات تحضيرية متواصلة – لدينا حل من الطرف الى الطرف، بداية من تحديد الحاجة، حتى اختيار الحل والتركيب وحتى الدعم والخدمة للزبائن التجاريين. نحن لا نعلن عن النوايا، انما عن نشاط قائم بالمستوى الأعلى في اسرائيل. ونحن نعرض ايضا جيل المركبات الجديد – مركبة ذكية تقدم تجربة استخدام متكاملة ومميزة: اتصال بين عالم الـ Wifi والمولتيميديا، وعالم التشخيص وتحديد موقع المركبة. بيليفون الجيل القادم – يبدأ اليوم".







شبكات IoT محددة : بيليفون الوحيدة اليوم التي تشغل شبكتي IoT لاستخدامات محددة CAT-M وNB-IoT-, بالاشتراك مع شركة ايريكسون حيث تتيح:



قدرة عالية لحماية المعلومات والحماية من هجمات السايبر
وتيرة نقل معلومات ملائمة لمتطلبات الـ IoT
توفير كبير في استهلاك الكهرباء (حتى 10 سنوات للبطارية)
تغطية خليوية محسنة داخل المباني وفي المناطق البعيدة عن الهوائيات
ارتباط مع أنظمة إدارة Big Data
الدمج مع أنظمة تحكم، إدارة ومراقبة - – IoT Platformودعم في ادارة شاملة لوحدات أطراف واسعة






وجدوا في بيليفون ان الحاجة والطلب لحلول الـ IoT يتخطى الصناعات والمجالات، واختاروا في الشركة العمل في عدة قطاعات تجارية ذات امكانيات عالية التنفيذ في البلاد: مصانع انتاج، شبكات التجزئة، الزراعة، مؤسسات بنية تحتية، مباني وصروح ذكية ومدن ذكية. حلول الـ IoT تتيح للزبائن التجاريين والقطاعات العامة ادارة المصلحة التجارية او المؤسسة بشكل أنجع، وتحسين الخدمة والمنتجات، وذلك مع التوفير في الموارد وتقليل الأضرار.





بيت الـ IoT الأول في إسرائيل – حولت الشركة بيت بيليفون في جفعاتايم الى مبنى الـ IoT الذكي. في مركز أعصاب الشركة، تم تركيب نظام تحكم ومراقبة يعتمد على مئات المستشعرات الموزعة في المبنى وفي محيطه. يقوم النظام باستقبال المعلومات والإشارات لمجموعة من المعايير والتي ترصد اون لاين وتتيح تقديم الحل السريع، الاقتصادي وادارة القوى العاملة بشكل أنجع وأفضل وتحسين الخدمة للعاملين.







دخلت الشركة الى عالم السيارات وتعرض Pelephone Car- الجيل القادم للمركبات المتصلة



Pelephone Car تمنح للسائق وللمسافر تجربة استخدام تحول المركبة الى ذكية ومتصلة. بيليفون الشركة الوحيدة التي تعرض حلا كاملا يدمج ميزات المركبة المرتبطة الى جانب رقابة دائمة للأمن والأمان للسائقين من خلال دلالات السمارتفون. تعتمد الخدمة على مكون ذكي يرتبط بمنفذ OBD2 في السيارة حيث فيه "سيم" خليوي يدار من خلال تطبيق. التركيب بسيط للزبون وبالامكان القيام بذلك بشكل ذاتي بواسطة السائق. تم تطوير الخدمة بالاشتراك مع شركة وايوسوفت.



تشمل الخدمة على:

WiFi in Car- تصفح انترنت للمسافرين في المركبة يتاح من خلال جهاز موديم خليوي 4G
خدمات ترفيه – استخدام خدمات الموسيقى والتلفزيون من بيليفون للمسافرين في المركبة
قيادة آمنة – عرض معلومات عن تصرف السائق (تلقي بلاغات 7/24 حول شكل قيادة الابن / الموظف، تخطي السرعة المسموحة، تسارع استثنائي، فرملة، حادث وغيرها)




وضع المركبة – عرض معلومات تشخيصية من حاسوب السيارة للمستخدم والحصول على معلومات عن المشاكل، الصيانة، تحذيرات، استهلاك وقود وغيرها.
موقع المركبة – تحديد ومتابعة موقع المركبة على خريطة.




في بيليفون يشيرون الى ان المنصة التي تربط المركبة بالانترنت، تتيح في المستقبل توصيل مكملات، تركيب مستشعرات مختلفة تتيح للمسافرين في المركبة مجموعة واسعة وجديدة من المنتجات مثل: زر ضائقة، كاميرا ذكية، ألعاب، راديو ديجيتالي من بيت Radion، كتب صوتية، ارتباط بعالم التجزئة وغيرها.





مدير عام بيليفون تصوير: يوناتان بلوم

تصوير:سينما ستودير




 

بيليفون تعرض حل الـ IoT المتكامل الأول في البلاد:منصات IoT متطورة، شبكات محددة، حل من الطرف حتى الطرف وخدمة Pelephone Car – الجيل المركبات الذكية القادم

أضف تعليق

التعليقات