الشريط الأخباري

أم الفحم: رياض زطّام محاميد رئيسا لأولياء أمور الاقواس

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 23/02/2018 12:05
أم الفحم: رياض زطّام محاميد رئيسا لأولياء أمور الاقواس





جرى مؤخرا انتخاب السيّد رياض زطّام محاميد رئيسا للجنة أولياء أمور مدرسة الاقواس الابتدائية.

وحول هذا الامر، يقول:" بحديثه مع بكرا:" اثمن هذه الثقة العالية التي منحوني اياها اولياء الامور واسال الله ان اكون سندا وعونا لهم وللطلاب وللهيئة التدريسية فان همنا الوحيد النهوض بهم نحو العلا".

وأضاف:"الخطط هي من مهام الادارة اما دورنا فهو يقتصر على الدعم الايجابي والوقوف لجانب الطلاب ونحن على ثقة بان الادارة والهيئة التدريسية قد وضعت الخطط المناسبة والحيوية للنهوض بمستوى الطلاب وهذا ما نلمسه من خلال النتائج والانجازات اذ اننا نزى ان المدرسة تسير بالمسار الصحيح".

واكدّ ان:" في سلم اولوياتنا العمل على راحة الطالب من خلال المحافظة على المنشآت والساحات والغرف التدريسية والمراكز التعليمية والتي توفر البيئة التعليمية الجيدة هذا بالتعاون الكامل مع ادارة المدرسة والبلدية والمؤسسات المسؤولة كما اننا سنعمل على اشراك عدد كبير من الاهالي في الفعاليات الاجتماعية المدرسية".


وانهى كلامه موجّها رسالة للطلبة عبر "بكرا" قال فيها:" اننا عونا لكم وسندا لكم سنعمل سويا من اجل طلابنا ومن اجل ان يحصدوا المراتب المتألقة ومن اجل ان ينهلوا المعرفة والعلم بالطرق السوية لذلك اتوجه لهم بان ثابروا وتعلموا لان مجتمعنا بأمسّ الحاجة لجيل قيادي متعلم وواعي فمن جد وجد ومن زرع حصد".

أضف تعليق

التعليقات