اقيم في مركز الاثراء التربوي في عكا القديمة الكونسيرت الأول لأطفال البساتين في مدينة عكا، حيث يشارك الاطفال خلال السنة الدراسية الحالية بالبرنامج الدراسي الموسيقي "ألحان".

يشمل البرنامج لقاءات شهرية للأطفال مع المرشدات والمربيات داخل المركز يتعلمون من خلاله الاصغاء لألحان ومقطوعات موسيقية كلاسيكية ويتعرفون على آلات موسيقية غربية وشرقية.

المحامي ادهم جمل نائب رئيس البلدية شارك الاطفال فرحتهم في افتتاح الكونسيرت الاول و"أكد على الاستمرار في دعم فعاليات المركز على مدار السنة. وشكر طاقم المركز والمربيات والمساعدات على مجهودهم عملهم الرائع مع الأطفال كما وأكد ان هذه الفعاليات لم تكن لتنجح لولا التعاون الكبير والمتواصل بين بلدية عكا ممثلة بالسيدة سبأ السيد نائبة قسم التربية والتعليم والسيدة رشا عطا الله مفتشة رياض الاطفال".

كما وتحدثت مفتشة رياض الاطفال السيدة رشا عطا الله التي تتابع المركز وبرامجه بمهنية فائقة. و"شكرت نائب رئيس البلدية ادهم جمل على دعمه المتواصل لرياض الاطفال والمركز، وكذلك شكرت السيدة سبأ السيد على مجهودها في دعم فعاليات المركز، وعلى التعاون الكبير الذي يصب في مصلحة الاطفال".

سبأ السيد نائبة مديرة قسم المعارف في بلدية عكا ومسؤولة مركز الاثراء "أكدت على اهمية فعاليات مركز الاثراء لأطفال الروضات والبساتين في عكا، وأكدت انه سيكون للبرنامج الدراسي الموسيقي "ألحان" استمرار داخل مركز الاثراء في عكا القديمة، وسيتم تتويجه بكونسيرت ضخم داخل مبنى المعهد الموسيقي البلدي حيث سيحظى به اطفال البساتين خلال شهر ايار".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]