الشريط الأخباري

الجمعة: زكي اغبارية رئيسا لشعبية ام الفحم خلفا لشريم‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 22/02/2018 16:01 , التعديل الأخير 22/02/2018 16:01
الجمعة: زكي اغبارية رئيسا لشعبية ام الفحم خلفا لشريم‎


يستلم المهندس زكي اغبارية الناشط في الحركة الاسلامية (الشقّ الشمالي- قبل الحظر) يوم الجمعة المقبل، مهمة رئاسة اللجنة الشعبية الفحماوي.

يأتي تولّي اغبارية لهذا المنصب بعدما كانت الرئاسة من نصيب حركة ابناء البلد  ومم السيّد احمد شريم.

العنف 

وقال اغبارية :" بشكل رسمي تسلمي لمهام رئاسة اللجنة سيكون في 23 من الشهر الجاري . خطة اللجنة وأهدافها وضعت منذ تأسيسها بتركيبتها الحالية وهي التعامل مع كل قضايا بلدنا الحبيب وعلى رأس هذه القضايا أزمة العنف وآثارها على مجتمعنا . فيما يخص هذه المرحلة تنظر اللجنة الشعبية إلى توسيع دائرتها الشعبية من أجل مواجهة أزمات ومستجدات المرحلة القادمة والتي لا يخفى على أحد مدى صعوبتها محليا وقطريا".

وحول موضوع العنف، يقول:" هذا الموضوع موجود على رأس سلم أولويات اللجنة وسنستمر في قادم الأيام بالتعاطي مع هذه الظاهرة التي تمس كل مجتمعنا في الداخل".

وأضاف:" عمل اللجنة كان ولا يزال فاعلا في المراحل السابقة برئاسة كل من الاخ مريد فريد والأخ محمود أديب والأخ أبو يسار . وللحقيقة كل منهم قام بدوره على أتم وجه وفي دورة رئاسة أبو يسار عاشت اللجنة وتعاملت مع أحداث كثيرة محليا وقطر يا وفلسطينيا وقد واكبت اللجنة كل هذه الأحداث بشكل مميز وفاعل برئاسة أبو يسار . وللحقيقة فإن كل الأخوة أعضاء اللجنة الشعبية تميزوا بالعطاء والتفاني لقضايا بلدنا الحبيب أم الفحم".

وانهى كلامه قائلا:"كلمتي لأهالي أم الفحم . إن أقصى امانينا لبلدنا أم الفحم ان نراها آمنة مطمئنة وموحدة لبناء مستقبل أمن وزاهر لأبنائنا".

الجمعة: زكي اغبارية رئيسا لشعبية ام الفحم خلفا لشريم‎ الجمعة: زكي اغبارية رئيسا لشعبية ام الفحم خلفا لشريم‎

أضف تعليق

التعليقات