الشريط الأخباري

أيمن عودة: السعودية متحالفة مباشرة مع اليمين الإسرائيلي المتطرّف

موقع بكرا
نشر بـ 20/02/2018 23:22 , التعديل الأخير 20/02/2018 23:22
أيمن عودة: السعودية متحالفة مباشرة مع اليمين الإسرائيلي المتطرّف

قال رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة ان السعودية متحالفة مباشرة مع اليمين الإسرائيلي المتطرّف وتريد المملكة لنتنياهو ولليمين الإسرائيلي أن يستمر وأن تتعزّز قوّته.

واضاف عودة لقناة الميادين ان الدور السعودي في القضية الفلسطينية اليوم مشين ومرفوض والرئيس محمود عباس قال "لا" لملك ولولي عهد السعودية ويجب الإشادة بمواقف القادة الفلسطينيين الذين قالوا "لا" للسعودية.

وقال عودة "ان التحالف المباشر بين السعودية واليمين الإسرائيلي مدان ومشين والنظام السعودي وبقيادة محمد بن سلمان يريد تطويع القضية الفلسطينية خدمة لمصالحه الإقليمية والدولية", مشيرا الى ان جزء من الأنظمة العربية تحالف مع الحركة الصهيونية قبل نكبة 1948.

وفيما يتعلق برئيس حكومة اسرائيل قال عودة ان نتنياهو المأزوم هو الأكثر استعداداً للحرب ولكنه يخشى المقاومة وحزب الله. مضيفا" مشروع نتنياهو واليمين الصهيوني هو ضم المستوطنات في الضفة الغربية الأحزاب الصهيونية تجمع على مبدأ يهودية الدولة يحاول نتنياهو تمرير قانون القومية في الأسبوعين المقبلين وأي تعثر لنتنياهو يصيب اليمين الإسرائيلي والحركة الإستيطانية".

" القدس قضية كل الشعب الفلسطيني أولاً دون حصرها بالبعد الديني ولا يمكن الاعتماد إلا على نضال الشعب الفلسطيني" يقول عودة .مضيفا" لا أحد يعلم ماذ الذي يريده المهووس ترامب وان المخابرات الأميركية اعتمدت على الاحتلال للحفاظ على مصالحها في المنطقة

أضف تعليق

التعليقات