الشريط الأخباري

لتطوير وتكثيف الفعاليات، لأجل المواطنين .. الجلبوع ينضم لشركة المراكز الجماهيرية

موقع بكرا
نشر بـ 20/02/2018 20:26 , التعديل الأخير 20/02/2018 20:26
لتطوير وتكثيف الفعاليات، لأجل المواطنين .. الجلبوع ينضم لشركة المراكز الجماهيرية




تم هذا الاسبوع التوقيع على انضمام المجلس الاقليمي الجلبوع لشركة المراكز الجماهيرية، وذلك بهدف تكثيف وتطوير الفعاليات والنشاطات في المراكز الجماهيرية بالجلبوع لصالح المواطنين.

وكحال كل المسارات والاتفاقات التي تحصل بالسنوات الأخيرة بإدارة رئيس المجلس عوفيد نور، كان هذا المسار أيضًا بمشاركة جماهيرية، حيث طُلب من طواقم ممثلة للمواطنين بأن تفحص الامكانيات والبدائل لتطوير المراكز الجماهيرية، وكانت التوصية أن يتم الاتفاق مع شركة المراكز الجماهيرية، وهذا ما حصل.

رئيس المجلس عوفيد نور قال: نفتخر بجهاز التربية اللامنهجية لدينا في الجلبوع، الذي يتميّز بالجودة وبتحقيق الانجازات والعمل وفق القيم والمبادئ، الآن نضع يدينا بيد شركة المراكز الجماهيرية لتطوير العمل وتوسيعه لأجل المواطنين.

في الصورة (من اليمين إلى اليسار): رحميم زينو، مدير المنطقة في شركة المراكز الجماهيرية. عنات مور، مدير عام المجلس الاقليمي الجلبوع. سيفان غولدم، مديرة المراكز الجماهيرية بالجلبوع. عوفيد نور، رئيس المجلس. مائير بينغ، مساعد مدير عام شركة المراكز الجماهيرية. راز فرويلر، مدير عام شركة المراكز الجماهيرية. دودي سبير، مسؤول في وزارة التربية والتعليم وجواد زعبي، محاسب المجلس الاقليمي الجلبوع.

 

أضف تعليق

التعليقات