الشريط الأخباري

زيارة الى بوردو... أروع الوجهات السياحية الفرنسية!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 20/02/2018 15:30
زيارة الى بوردو... أروع الوجهات السياحية الفرنسية!

 

بوردو من المدن السياحية الأولى في فرنسا إذ تعكس في أبنيتها وقصورها روعة الهندسة المعمارية وتقدّم لزوارها فرصة التمتع برحلة من العمر. وكي تتعرّفي عن كثب إلى هذه معالم المدينة المميزة والأنشطة السياحية المتاحة فيها رافقينا في هذا الموضوع.

ساحة وقصر البورصة - The Bourse Square and Palace

تعتبر ساحة البورصة من أهمّ المواقع السياحية في بوردو وتضمّ إليها مرآة المياه وهي عبارة عن بركة مميزة بتصميمها وبإنعكاس الساحة بطريقة مبهرة في مياهها. أمّا قصر البورصة الذي يقع أيضاً في الساحة فيتّصف بضخامة وروعة تصميمه. تشكّل هذه الساحة العنوان الأوّل لسيّاح بوردو الذين يستمتعون بمنظرها الرائع ويستفيدون من إلتقاط صور مميزة في الموقع.

حديقة بوردو العامة - The Public Garden of Bordeaux

تقع هذه الحديقة العامة في وسط المدينة وتتصف بمساحتها الواسعة وتنسيقها الجذاب. كما تتميّز بالبحرية والشلالات المتواجدة فيها والتي تعتبر عنصر جذب للزوار والسياح الذين يقصدونها للإستمتاع بهدوء الطبيعة وروعتها.

متحف بوردو المعاصر - CACP Museum

إلى جانب الطابع التاريجي الذي يظهر في مباني بوردو ومعظم معالمها يبرز المدينة بالعروض الثقافية والفنية المعاصرة من خلال متحف بوردو المعاصر. ويحتضن هذا المتحف على مدار السنة معارض فنية متنوعة لفنانين مختلفين.

شارع سانت كاترين - Ste Catherine Street

وهو من أطول الشوارع التي تشكّل مركزاً مهماً للتسوق وتجمع متاجر عديدة ومتنوعة ما بين الشعبية والفخمة. كما تتخذ معظم متاجر الماركات العالمية من هذا الشارع الفرنسي مقراً أساسياً لها. يستقطب هذا الشارع المشهور في بوردو أعداداً كبيرة من الزوار والسياح الذين يستمتعون خلال تواجدهم فيه بتجربة تسوّق مميزة.

زيارة الى بوردو... أروع الوجهات السياحية الفرنسية! زيارة الى بوردو... أروع الوجهات السياحية الفرنسية! زيارة الى بوردو... أروع الوجهات السياحية الفرنسية! زيارة الى بوردو... أروع الوجهات السياحية الفرنسية!

أضف تعليق

التعليقات