تصدرت النجمة العالمية ليندسي لوهان Lindsay Lohan عناوين الأخبار وصفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بارتداء الحجاب مجددًا.

فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور للنجمة البالغة من العمر 31 عامًا أثناء حضورها أسبوع الموضة المحتشمة الذي أقيم مؤخرًا في العاصمة البريطانية لندن.

وظهرت ليندسي باطلالة عصرية باللون الأسود، حيث ارتدت بنطالًا مع جاكيت، كما ارتدت حجابًا إسلاميًّا من الحرير.
وقد تسببت هذه الاطلالة بإعادة الحديث عن اعتناق النجمة للدين الإسلامي، رغم أنّ تصريحها الوحيد عن الموضوع سابقًا، كان بأنها تقرأ القرآن وتحاول أن تتعرف على الدين الإسلامي أكثر، كما أنها كانت قد كتبت سابقًا عبارة "السلام عليكم" في الخانة المخصصة لكتابة بعض الكلمات عن نفسها في انستقرام.

يُذكر أنّ الممثلة كانت قد كشفت مؤخرًا عن دخولها فيلمًا جديدًا، تعمل عليه حاليًّا، وفجَّرت مفاجأة كبرى بأنّ الفيلم "سعودي"، وأنّ فريق العمل يتألف من طاقم نسائي كامل، ويحمل الفيلم اسم "فريم"، أي "برواز" أو "إطار".

وقالت لوهان: إنّ الفيلم يناقش موضوع افتتاح صالات السينما في السعودية، والسماح للسعوديات بدخولها بعد مرور نحو 35 سنة.
وتحدثت لوهان عن تخطيطها لتصميم جزيرة في دبي، تحمل اسمها "جزيرة لوهان"، في موقع "جزر العالم" بدبي، الذي يضم نحو 300 جزيرة اصطناعية، تتضمن منازل خاصة ومنتجعات وفنادق.

وكانت ليندسي لوهان قد صرحت نهاية عام 2017 بأنها سعيدة جدًّا بالعيش في دبي، بعد أن استقرت بشكل دائم هناك.
وفي حديث خاص لها مع DailyMailTV إثر زيارتها العائلية الولايات المتحدة الأمريكية، قالت ليندسي": أنا جيّدة وأشعر حقًّا بالسعادة، في دبي أنا حقًّا في مكان جيد.

وأضافت النجمة أنها تسعى لمنح الأمل للناس المحتاجة له، وهي الآن في صدد التحضير لزيارة إنسانية لمساعدة الناس على الاحتفاظ بالأمل.
وانتقلت ليندسي للعيش في دبي، بعد أن كانت قد استقرت أعوامًا عدة في لندن، حيث أوضحت حينها أنها في دبي تعيش حياة طبيعية أكثر، وتشعر بالاستقرار والخصوصية، إذ إنها ليست دائمًا تحت ضغط عدسات كاميرات الباباراتزي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]