الشريط الأخباري

بنك هبوعليم وماستر كارد اتفقا على التعاون الاستراتيجي

موقع بُـكرا
نشر بـ 20/02/2018 11:00
بنك هبوعليم وماستر كارد اتفقا على التعاون الاستراتيجي


ضمن زيارة رئيس ماستر كارد اوروبا، حافر بيرز، تم الاتفاق على تفاصيل التعاون مع اريك بينتو مدير عام بنك هبوعليم

التعاون سيعطي امكانية لعرض حلول الدفع لماستر كارد، من خلال العمل مع 3 شركات التي تشغل بطاقات الائتمان الاسرائيلية- يسراكارت، فيزا كال، لؤمي كارد

التقى يوم الخميس الماضي رئيس ماستر كارد اوروبا حافر بيرز، مدير عام بنك هبوعليم اريك بينتو ونائب المدير العام ارز يوسف، من اجل الاتفاق على تفاصيل التعاون الجديد بين عملاقة الدفع العالمية وبنك هبوعليم، وذلك كجزء من اسعدادات البنك لتنفيذ قانون شتروم والذي يلزم البنوك الكبرى بالانفصال عن شركات بطاقات الائتمان التي بملكيتهم.

وسيمكن هذا التعاون بنك هبوعليم من مواصلة تقديم عروض قيمة ومتقدمة لزبائنه في مجال بطاقات الائتمان، وبالاضافة تطوير حلول اضافية في مجال الدفعات لمصلحة زبائن البنك. واحدة من الامتيازات المهمة للشراكة هي امكانية عرض ماستركارد في نطاق العمل مع ثلاثة الشركات المشغلة لبطاقات الائتمان الاسرائيلية - يسراكارد، فيزا كال، لؤمي كارد.

"التعاون مع شركة ماستركارد العالمية، وهي شركة تكنولوجية رائدة في مجال وسائل الدفع المتقدمة، سيمكننا من مواصلة عرض الحلول الافضل للجمهور الاسرائيلي، وتطوير المنتجات والخدمات التي تكون بمثابة بشرى حقيقية للجمهور الواسع" قال اريك بينتو.
"ماستركارد يجلب للشراكة القدرات المتقدمة في العالم، في حين أننا في بنك هبوعليم نجلب المعرفة العميقة والمميزة مع السوق الإسرائيلي، أكبر قاعدة زبائن في النظام المالي، والطريق للتجدد لإسرائيلي المميز من خلال برنامج الفينتك (הפינטק) للبنك ".

حافر بيرز رئيس ماستر كارد اوروبا، قال: " تفتخر ماستركارد بتعميق الشراكة مع بنك هبوعليم على مر السنوات، كجزء من الالتزام للسوق الاسرائيلي، لتطوير وإنشاء سوق دفعات متقدم، آمن وناجع للمستهلك الاسرائيلي، مع التركيز على التكنولوجيا المتقدمة، والخدمات التي تعطي قيمة مضافة وابتكار في المنتجات."
 

أضف تعليق

التعليقات