الشريط الأخباري

كوكب:مشاركة واسعة في ألامسية الاحتفالية للشاعر أحمد طه بمناسبة صدور ديوانه الشعري الثاني "همس الرصيف"

موقع بكرا
نشر بـ 18/02/2018 19:27 , التعديل الأخير 18/02/2018 19:27
كوكب:مشاركة واسعة في ألامسية الاحتفالية للشاعر أحمد طه بمناسبة صدور ديوانه الشعري الثاني

تحت قطرات المطر المنهمرة بغزارة ممزوجة بسطوع البرق وهزيم الرعد ، فوق ربوع كوكب الحبيبة، تقاطر العشرات من أصدقاء الشاعر أحمد صالح طه ورفاقه في منتدى الاتحاد القطري للأدباء الفلسطينيين – الكرمل من شعراء وكتاب وأدباء ،كذلك أصدقاء أبي صالح من كوكب وخارجها وأفراد عائلته الكريمة في عرس أدبي احتضنته قاعة المدرسة الثانوية الشاملة في كوكب تكريما له بمناسبة اشهاره ديوانه الشعري الثاني "همس الرصيف"
وقد انتظمت هذه الأمسية الجميلة تحت رعاية مجلس كوكب ابي الهيجاء المحلي ممثلا برئيسه زاهر صالح ومدير قسم المعارف مصطفى خليل وبالتعاون مع الاتحاد القطري للأدباء الفلسطينيين – الكرمل ممثلا بالكاتب مصطفى عبد الفتاح ابن كوكب عضو الاتحاد.
تضييفات خفيفة كانت في استقبال الضيوف والحاضرين ،انطلقت من بعدها الأمسية الاحتفالية التي تولت عرافتها الأديبة أسمهان خلايلة عضو مع الاتحاد القطري للأدباء الفلسطينيين – الكرمل.
كلمة رئيس مجلس كوكب ابي الهيجاء المحلي زاهر صالح حيا بها الحاضرين وتحدث بها عن السعي الى غرس القيم والمفاهيم الأخلاقية والسعي الى الخير والعمل من أجله وتنمية الثقافة التي هي مشروع مهم يقود الناس الى الخير.
كما كانت كلمة للكاتب مصطفى عبد الفتاح ابن كوكب في هذه الأمسية تحدث فيها أيضا عن الديوان الشعري لأبي صالح.
فقرات فنية قدمها المستشار الاعلامي محمد مصالحة بعزف جميل على محبوبته آلة الكمان أهداها للمحتفى به أبي صالح بمعزوفة "ليه تبعد عني" ،ثم تلاه بعزف جميل الأستاذ محمد عبد الفتاح بتقاسيم رائعة على أوتار العود.
الشعراء أسامة مصاروة وعبد القادر عرباسي وعلي هيبي أعضاء الاتحاد القطري للأدباء الفلسطينيين – الكرمل ألقوا كل قصيدة في هذه الأمسية.
في هذه الأمسية تم أيضا تكريم الاعلامي والمستشار محمد مصالحة الذي كانت له بصمة في هذا الاصدار والفنانة التشكيلية نيفين سعيد- حمصي التي صممت غلاف الكتاب الشعري.
وتم كذلك تكريم أبي صالح من قبل رفاقة وأصدقائه في جبهة كوكب بمناسبة اصدار ديوانه الشعري الجديد.
كما قدم الشاعرصالح كناعنة مداخلة تطرق بها الى ديوان أبي صالح الجديد "همس الرصيف"
المحتفى به الشاعر أحمد صالح طه ألقى كلمة حيا بها الحاضرين ثم ألقى قصيدة بعنوان "أنا المنسي"
وانتهت الأمسية بالتقاط الصور التذكارية

كوكب:مشاركة واسعة في ألامسية الاحتفالية للشاعر أحمد طه بمناسبة صدور ديوانه الشعري الثاني همس الرصيف كوكب:مشاركة واسعة في ألامسية الاحتفالية للشاعر أحمد طه بمناسبة صدور ديوانه الشعري الثاني همس الرصيف كوكب:مشاركة واسعة في ألامسية الاحتفالية للشاعر أحمد طه بمناسبة صدور ديوانه الشعري الثاني همس الرصيف كوكب:مشاركة واسعة في ألامسية الاحتفالية للشاعر أحمد طه بمناسبة صدور ديوانه الشعري الثاني همس الرصيف كوكب:مشاركة واسعة في ألامسية الاحتفالية للشاعر أحمد طه بمناسبة صدور ديوانه الشعري الثاني همس الرصيف كوكب:مشاركة واسعة في ألامسية الاحتفالية للشاعر أحمد طه بمناسبة صدور ديوانه الشعري الثاني همس الرصيف

أضف تعليق

التعليقات