الشريط الأخباري

وائل يونس: سأكون العنوان في الكنيست للعمل من اجل المثلث

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 17/02/2018 15:39
وائل يونس: سأكون العنوان في الكنيست للعمل من اجل المثلث

 

زار وفد من ام الفحم، مساء امس الجمعة، النائب الجديد في الكنيست عن المشتركة والعربية للتغيير، وائل يونس وذلك في بيته، الذي ضمّ الوفد العديد من الشخصيات الجماهيرية، السياسية والبلدية.

وجاءت الزيارة بهدف تهنئة النائب الجديد على دخوله الكنيست عقب استقالة يوسف العطاونة عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة.

يذكر بان تمثيل وادي عارة يرتفع بالكنيست الى 3 اعضاء بعد انضمام وائل لكلّ من: د.يوسف جبارين ود.جمال زحالقة.


نائب رئيس بلدية ام الفحم - بلال ظاهر محاجنة قال بحديثه مع بكرا:" نبارك له على المنصب الجديد بالكنيست الإسرائيلية ونتمنّى له النجاح ان شاء الله والتقدّم وان يكون فعّال لمنطقة المثلث".

سأكون أنا العنوان في الكنيست للعمل من اجل المثلث

النائب عن العربية للتغيير - وائل يونس، قال بحديثه مع بكرا:" ارحب بجميع الوفود التي جاءت وستأتي، وزيارة وفد ام الفحم أعطتني معنويات كثيرة وخاصة ان الوفد ضم جميع الألوان الفحماوية وانا سأعمل لصالح وادي عارة بالذات وهذا ما قلته في كلمتي الاولى في الكنيست ووادي عارة افتقر الى الكثير من الفعاليات والامتيازات وباذن الله سأكون انا العنوان لنعمل من اجل المثلث".

وائل يونس: سأكون العنوان في الكنيست للعمل من اجل المثلث وائل يونس: سأكون العنوان في الكنيست للعمل من اجل المثلث وائل يونس: سأكون العنوان في الكنيست للعمل من اجل المثلث وائل يونس: سأكون العنوان في الكنيست للعمل من اجل المثلث وائل يونس: سأكون العنوان في الكنيست للعمل من اجل المثلث وائل يونس: سأكون العنوان في الكنيست للعمل من اجل المثلث وائل يونس: سأكون العنوان في الكنيست للعمل من اجل المثلث وائل يونس: سأكون العنوان في الكنيست للعمل من اجل المثلث وائل يونس: سأكون العنوان في الكنيست للعمل من اجل المثلث

أضف تعليق

التعليقات

מה יש לבלד להגיד תמתינו עד הבחירות הבאות
bgbgv - 19/02/2018 09:29