أقرّ المجلس البلدي في شفاعمرو في جلسته الأخيرة يوم الأربعاء، وبأصوات جميع الأعضاء الحاضرين من الائتلاف والمعارضة، جميع الاقتراحات التي قدّمها رئيس البلدية امين عنبتاوي والإدارة وفي مقدمتها المصادقة على ميزانية التطوير من وزارة الداخلية بقيمة 2.763 مليون شاقل. بالإضافة إلى المصادقة على إقامة مقر جديد لمركز الطفولة في الطابق السفلي للمركز الجماهيري.

وتمّت المصادقة على ميزانية وزارة التربية والتعليم بمبلغ نحو 7 مليون شاقل تشمل بناء وحدة رياض الاطفال بجانب المدرسة الابتدائية "ه" نحو 1.5 مليون شاقل ، تجهيز صفوف التربية الخاصة في مدارس مختلفة 56,542 شاقل، بناء المرحلة الرابعة من مدرسة الشاملة "د" حي ابو شهاب نحو 5 مليون شاقل وبناء ست غرف صفوف جديدة في المدرسة التكنولوجية.

وصادق المجلس البلدي على رزمة مشاريع إضافية طرحتها الادارة منها:

المصادقة على إقامة ملعب مزروع بالعشب الاصطناعي في حي الكرك من وزارة الرياضة بقيمة 600 ألف شاقل. المصادقة على ميزانية بقيمة 98,750 شاقل لأجهزة رياضية وآلات علاجية لماعاس. المصادقة على ميزانية وزارة الرفاه الاجتماعي بقيمة 150 الف شاقل للترميمات في مدرسة مفتان، المصادقة على ميزانية تمويل فعاليات الحذر على الطرق بقيمة 43,476 شاقل، المصادقة على ميزانية وزارة المساواة الاجتماعية لإقامة وصيانة آليات تقنية وإدارية بقيمة 211,266 شاقل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]