الشريط الأخباري

جنة الأحلام “موريشيوس” المكان المثالي لشهر عسل رومانسي

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 17/02/2018 13:04
 جنة الأحلام “موريشيوس” المكان المثالي لشهر عسل رومانسي
shutterstock

 

تعتبر جزيرة “موريشيوس” من أهم وأشهر الجزر التي توجد في المحيط الهندي، فهي تبعد عن مدغشقر بحوالي 860 كيلومترا، كما أنها تقع في منتصف المحيط الهندي تماماً، وتتمتع بطبيعة خلابة تجعلها مزارا سياحيا مشهورا عالمياً. وبالرغم من صغر مساحة “موريشيوس” إلا أنها تضم أناسا من جنسيات وثقافات وأديان مختلفة، ففيها من يعتنقون الديانة الإسلامية والمسيحية والهندوسية، لذلك نجد الجوامع والكنائس والمعابد منتشرة في كل مكان.

ولذلك تعتبر موريشيوس هي “جزيرة الأحلام” حيث تتميز بالمناخ الإستوائي الدافئ فهو قليل الأمطار شتاء ومعتدل صيفا، وتمتلك مناظر طبيعية ساحرة في كل مكان، وتتميز الجزيرة بتضاريسها الرائعة المتنوعة والخلجان والكهوف، والشواطئ الرملية البيضاء، التي تليها سلاسل جبلية شاهقة في الجنوب الغربي، مما يجعلها محط أنظار السياح الذين يبحثون عن الراحة والهدوء والاستجمام، ولذلك فأغلب الأزواج يتجهون إليها لقضاء شهر العسل.

كما يوجد في مياهها عددا كبيرا من الدلافين والحيتان، والشعاب المرجانية الساحرة، التي تجذب آلاف السياح سنوياً لمشاهدتها والغوص بجانبها، كما تضم عددا كبيرا من الفنادق التي تناسب الطبقة المتوسطة والطبقات الراقية، مما يجعلها مكانا مناسبا تماما لعطلة عائلية مثالية، أو لشهر عسل رومانسي.
 

 جنة الأحلام “موريشيوس” المكان المثالي لشهر عسل رومانسي  جنة الأحلام “موريشيوس” المكان المثالي لشهر عسل رومانسي  جنة الأحلام “موريشيوس” المكان المثالي لشهر عسل رومانسي

أضف تعليق

التعليقات