وصل أمس الخميس كأس الفيفا الذهبية إلى البلاد واستقبلت في احتفال خاص في الاستاد البلدي في نتانيا برعاية كوكا كولا التي تحتفل ب 50 عاما من النشاط في البلاد وتقدم الرعاية الرسمية للمونديال

في أجواء احتفالية، وصلت كأس العالم لكرة القدم إلى البلاد واستقبلت في احتفال مميز اقيم في الاستاد البلدي في نتانيا برعاية كوكا كولا، الراعية الرسمية لمسابقة المونديال. وذاك بمشاركة نخبة من لاعبي كرة القدم في البلاد برز من بينهم اللاعبون العرب خالد خلايلة، لؤي طه، ورمزي صفوري اضافة الى لاعبين سابقين ومدربين
وتتنقل كأس العالم الذهبية خلال شهر كانون الثاني حتى شهر آذار بين مختلف القارات قاطعة اكثر من 126 الف كم في 51 دولة. هذا الصباح هبطت كأس العالم في اسرائيل، من بين أولى الدول التي استقبلت الكأس في الشرق الأوسط.

وقام عشرات الرياضيين الشباب، من جميع انحاء البلاد، والناشطين في جمعيات "القيم في الرياضة" و "مفعلات التربية والمجتمع"، بإزاحة الستار عن الكأس الذهبية. وتم اختيار الرياضيين الشباب من قبل ممثلي ومديري الجمعيات وفق تلبية معايير التميز في الرياضة، المساهمة في المجتمع والتداخل الاجتماعي.
كما شارك في احتفال عرض كأس العالم مدير عام كوكا كولا في البلاد، هرئيل حايكين، ممثل منظمة الفيفا العالمية، لوكاس راتشو، مدير عام اتحاد كرة القدم روتم كامر، وشارك أيضا ممثلو كوكا كولا العالمية المرافقين للجولة.
خلال الاحتفال، صعد الى المنصة الشبان وقائدو فرق رياضة من دوري الدرجة العليا في كرة القدم في البلاد.
شيلي شمير كينان، نائبة مدير عام كوكا كولا لشؤون التسويق قالت: "نسعى في شركة كوكا كولا في اسرائيل والتي تعمل للسنة ال 50 في البلاد، وبشكل حثيث لدعم وتطوير ثقافة القيادة، التميز والمساهمة في المجتمع لدى أجيال المستقبل". "إحضار كأس العالم الى البلاد يتيح لنا تقديم فرصة لمرة واحدة في الحياة للشباب من جميع انحاء البلاد والذين ينشطون في الرياضة ويظهرون روح التسامح، الاحترام المتبادل، القيادة منقطعة النظير والمساهمة في المجتمع. تتيح الرياضة التواصل بين مختلف العوالم والمجتمعات والشرائح سكانية، ولذلك نحن فخورون باستضافة الناشطين وفق هذه الروح في المجتمع في إسرائيل ، كضيوف شرف".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]