الشريط الأخباري

افكار عصرية لجعل مساحات الاستقبال متجددة

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 15/02/2018 15:31 , التعديل الأخير 15/02/2018 15:31
افكار عصرية لجعل مساحات الاستقبال متجددة
shutterstock

 

بعيداً عن الديكورات التقليدية، لا بد أن تحافظي على مساحات الاستقبال من خلال اختيار قطع اثاث مميزة مع بعض لمسات الالوان التي تعبّر عن ذوقك الرفيع. تابعي في هذا الالبوم من الصور أفكار ديكورات متجددة لمساحات الاستقبال لتجعلي غرفك مشرقة وملفتة عند استقبال العائلة والاصدقاء.

*إختاري اللون البيج الذي يضفي لمسة من الفخامة على الصالون واضيفي الطاولات الخشبية الفاتحة للحصول على ديكور مناسب لمساحات الاستقبال مع لمسة حيوية من الاضاءة مع السجاد الداكن الذي يظهر مساحة الغرف.

*يليق بمساحات الاستقبال جرأة اللون الرمادي مع الجدران المزخرفة والاثاث العريض الذي يجعل الديكور مميز بالاضافة الى اكسسوارات الوسائد الملونة والمزخرفة والاضاءة العصرية في الزوايا.

*يأتي الاثاث الابيض لجعل مساحات الاستقبال مميزة مع الجدران الملونة والرفوف الخشبية التي تأتي بارزة على الجدران الى جانب النباتات الخضراء الطبيعية الموزعة داخل الزوايا.

*إذا كنت تحبين اللمسات الدافئة ولكن المبتكرة بالوقت عينه، لا تترددي بالإعتماد على ديكور اللون البني الذي يمكن إستخدامه مع السجاد المزخرف والستائر الملونة التي تجعل مساحات الاستقبال مشرقة.

*أما إذا كنت من محبي التصاميم العصرية والجديدة، فالاضاءة الملونة والرسمات الهندسية من أفضل الخيارات التي يمكنك الإعتماد عليها، خصوصاً لمساحات الاستقبال الضيقة مع الطاولات الزجاجية والسجاد الرمادي والملفت.

*هذا الديكور الناعم سوف يجعل مساحات الاستقبال مميزة وفي قمة الأناقة، مع قطع الأثاث الفاتحة والجدران المقلمة والنباتات الخضراء التي تضفي لمسة من الفخامة على منزلك.

 

أضف تعليق

التعليقات