الشريط الأخباري

منظمة GSA العالمية قررت: بيليفون من بين الشركات الخليوية الأسرع في العالم

موقع بكرا
نشر بـ 15/02/2018 13:41
منظمة GSA العالمية قررت: بيليفون من بين الشركات الخليوية الأسرع في العالم



- منظمة GSA العالمية فحصت نحو 900 مشغلة خليوية في أنحاء العالم من بينها VODAFONE, T-MOBILE,VERIZONE

- بيليفون الشركة الوحيدة من إسرائيل التي دخلت إلى القائمة المرموقة

- مؤخرا استكملت بيليفون مد %50 من شبكة MIMO 4X4 - الشبكة الأسرع في البلاد



منظمة الـ GSA العالمية وجدت أن شركة بيليفون هي من بين المشغلات الخليوية الأسرع في العالم، وذلك من بين نحو 900 مشغلة خليوية تم فحصها. بيليفون هي الشركة الوحيدة من إسرائيل التي دخلت إلى القائمة المرموقة ومن بينها: VODAFONE, T-MOBILE,VERIZONE.

كما نشرت المنظمة ان بيليفون هي واحدة من بين الشركات الـ 39 والوحيدة في العالم التي تملك القدرات لتفعيل وتيرات تنزيل Gigabit LTE, حيث أن الشركات المدرجة في القائمة تستخدم جميع التقنيات المتقدمة في الشبكة: Mimo 4X4, QAM256 و- Carrier Aggregation.



مؤخرا استكملت بيليفون %50 من مد شبكة MIMO 4X4 - الشبكة الأسرع في البلاد وأعلنت انه حتى نهاية 2018 سيتم استكمال مخطط مد الشبكة كاملا في جميع أنحاء البلاد.

وتبين في الفحص ان شبكة بيليفون توفر سرعة تنزيل قصوى Mbps380، مقارنة بالسرعة القائمة في الجيل الرابع والتي قد تصل الى حتى Mbps150.



ران غورؤون، مدير عام بيليفون قال: "سررنا بتلقي نتائج فحص منظمة الـ GSA وهذه النتائج بمثابة شهادة اضافية بأن بيليفون هي الشبكة الأسرع في البلاد. حى الآن استكملنا مد أكثر من %50 من التكنولوجيات المتطورة في شبكة الجيل الرابع، ونحن سنستكمل المد الكامل حتى منتصف السنة الحالية. كشركة تختص بالخليوي وضعنا أمامنا هدفاً بأن نكون الأفضل والأسرع، وأن نقدم تجربة استخدام لا منافس لها في السوق الإسرائيلي".

 

منظمة GSA العالمية قررت: بيليفون من بين الشركات الخليوية الأسرع في العالم

أضف تعليق

التعليقات