في سبيل دعم ومباركة جهود المتطوعين الذين يُقدمون خدمات جليلة ومباركة من أجل رفعة وتقدم مدينة الطيرة، والذين يبادرون بعطائهم اللامحدود لترسيخ ثقافة التطوع مُخصصين جُلّ وقتهم لخدمة مجتمعهم في جميع المجالات، قامت بلدية الطيرة مساء يوم الثلاثاء 13/2/2018 خلال جلسة البلدية الاعتيادية بتكريم بعض المتطوعين بحضور معظم أعضاء بلدية الطيرة. وقد قام رئيس بلدية الطيرة بتقديم الدروع التذكارية وشهادات التقدير بعد أن أثنى الجميع على جهودهم المتميزة وعلى روحهم المعطاءة الخيّرة. 

حضر التكريم رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، القائم بأعمال رئيس البلدية المحامي سامح عراقي، وكيل رئيس البلدية السيد حسام سلطان، والسيد خالد عراقي مراقب البلدية، كما وحضر مدير عام البلدية د. عبد الرحمن قشوع ومعظم أعضاء البلدية. وقد تمّ تكريم كُلاُ من السادة: محمود حجاج (أبو فتحي)، جهاد حجاج، الأستاذ صالح خاسكية، والسيد محمد كوري، والأستاذ يوسف مصاروة (فراس)، على عطائهم اللامحدود لبلدهم من خلال دعم المسنين بمشروع يد سارة. كما وتمّ تكريم كلاً من المُربين المتقاعدين السادة: د. يوسف عبد الحليم بشارة، المًربي عبد المنان شبيطة، والمُربي ابراهيم نجيب عراقي، الذين تطوعوا ضمن نشاطهم في نادي المتقاعدين من خلال مشروع "جدي يقرأ لي قصة" بمدرستي النجاح الابتدائية والإعدادية (ج) على اسم عبد الرؤوف سمارة.
كما وقام رئيس بلدية الطيرة بتكريم الطالب ولاعب الكراتية البطل جود علاء فضيلي، الذي استطاع تحقيق نتائج باهرة في بطولة اسرائيل القطرية وحصوله على المرتبة الأولى لجيل عشر سنوات مُتفوقاً على جميع أقرانه ليُضاف اسمه على لائحة الشرف للأبطال المُبدعين والمميزين في مدينة الطيرة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]