نظمت ادارة مدرسة مشيرفة الابتدائية بالتنسيق مع مستشارة المدرسة المربية رنين مقالدة وطاقم اللغة العربية أسبوعًا للانترنيت الأمن في مدرسه مشيرفه الابتدائية وقد تخلل الاسبوع محاضرات داخل الصفوف من قبل :سفراء المحبة ،مستشارة المدرسة ،الشرطي سعيد وهبي،كذلك محاضرة عن بعد عبر موقع "شيفي نت" ،ومحاضرات للأمهات قدمتها مستشارة المدرسة.

كذلك قامت نخبة من طالبات الصف الخامس (أ) بعرض مسرحية من تأليفهن بعنوان "الانترنيت الامن" بتوجيه من المعلمة عليا جبارين ومستشارة المدرسة المربية رنين مقالدة وقد لاقت المسرحية إعجاب مشاهديها وكذلك قام طاقم اللغة العربية ومدير المدرسة بتكريم الفوج الثاني من مشروع فرسان المطالعة.

من جهة أخرى عبر مدير المدرسة المربي د.نائل اغبارية عن سروره للفعاليات الحافلة بالتوجيهات والارشادات مؤكدًا أن الابحار الآمن في الانترنيت ينمي لدى الطالب الشعور بالمسؤولية الشخصية والاجتماعية.

أما المربية رنين مقالدة فأكدت أن استغلال الانترنيت يجعل الحياة تتطور و ينعم الإنسان بالتجديد و الإبداع. لذا تحرص ادارة المدرسة وبالتعاون مع طاقم اللغة العربية ومستشارة المدرسة على تنمية مواهب الطلاب وتطويرها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]