تاج ليك بالاس - الهند

يقع فندق تاج ليك بالاس وسط بحيرة بيكولا الهندية الشهيرة بشكل مبنى ضخم يوحي بالقصور الجميلة المجاورة ليكون مصدر جذب للمتزوجين حديثاً لكي يتمكنوا بعطلة رومنسية مع الاستفادة من المناظر الطبيعية والرحلات البحرية على ضوء الشموع من خلال قارب تقليدي يعود صنعه الى اكثر من 150 عاماً.

فور سيسونز فلورنسا - إيطاليا

الإقامة في فندق فور سيسونز في فلورنسا Four Seasons Florence هي متعة للنظر والاستجمام للمتزوجين حديثاً. فكل غرفة تشمل سقفاً مقوساً مزيناً بلوحات فنية ولوحات جدارية جميلة وأرضية من السيراميك، مع مناظر مذهلة تطل على الحدائق لكي تبتعدي برفقة زوجك عن صخب وضجيج الحياة.

فندق ريكسوس - شرم الشيخ

يقع فندق Rixos في شرم الشيخ ويتميز بموقعه الرائع في منطقة تسوق خارجية، وهو مثالي لقضاء وقت رومانسي مع زوجك، خصوصاً عند الجلوس ليلاً حول حمام السباحة، مع الأضواء الخافتة وسط الطبيعة الخلّابة.

فندق لو موريس - باريس

في قلب مدينة العشاق الباريسية يقع فندق Le Meurice وهو غاية الفخامة والأناقة من خلال أجنحته الملكية التي تتيح لكما إطلالة خلابة على المدينة الفرنسية، فضلاً عن عشاء رومنسي في مطعم الفندق الأسطوري.

فندق القصر الأزرق- اليونان

يتيح لكم فندق القصر الأزرق Blue Palace Resort الإحتفال بأجواء موسيقية رومنسية هادئة وتجربة الإسترخاء على أيادي مدلكين معالجين في جناح السبا المخصص للأزواج.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]