الشريط الأخباري

قوات الإحتلال تقتحم "مصنع بيسان للمكيفات" وتصادر عدداً من سيرفرات الإنتاج

موقع بكرا
نشر بـ 11/02/2018 12:14 , التعديل الأخير 11/02/2018 12:14
قوات الإحتلال تقتحم

إقتحمت قوات الإحتلال، فجر اليوم، الأحد، مقر مصنع بيسان للمكيفات، في بلدة عنبتا بمحافظة طولكرم، وعبثت بمحتوياته، وصادرت عدداً من الأجهزة والمعدات والسيرفرات المتعلقة بعملية الإنتاج.
وإستنكرت إدارة شركة بيسان لصناعة المكيفات، إقدام قوات الإحتلال على إقتحام مقر مصنعها في عنبتا، ومصادرة السيرفرات المتعلقة بعملية الإنتاج.
من جانبه، شجب مدير عام مصنع بيسان للمكيفات - م. محمد جوهر- إقتحام قوات الإحتلال للمصنع، قائلاً بأنه "غير مبرر لشركة تُركز عملها في المجال الإقتصادي والصناعي، وهو تعبيرٌ عن إستهداف القطاع الخاص الفلسطيني ككل للنيل من صموده".
يُذكر أن "مصنع بيسان للمكيفات"، ومنذ بدء الإنتاج، العام الماضي، ساهم في إعالة عشرات الأسر الفلسطينية عبر تشغيل مئات الأيدي العاملة بشكل مباشر أو غير مباشر. وهو أول مصنع فلسطيني وبرأس مال وطني، تأسس في العام 2012، لتصنيع أجهزة التكييف الجدارية والعمودية والمركزية وصناعات التبريد الأخرى، وهو المصنع الرابع في هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط.
يُشار إلى أن مصنع بيسان هو أحد إستثمارات مجموعة ريتش القابضة، بالتعاون مع مستثمرين فلسطينيين آخرين. و"ريتش القابضة" التي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال الفلسطيني، مالك ملحم، تأسست عام 2011، وتتخذ من مدينة رام الله مقراً رئيسياً لها، ولها فروع في الإمارات، والأردن، وتتركز إستثماراتها في قطاعات الصناعة بما فيهاالحجر والرخام، وتجارة التجزئة والخدمات، والضيافة، والتعليم.

قوات الإحتلال تقتحم مصنع بيسان للمكيفات وتصادر عدداً من سيرفرات الإنتاج قوات الإحتلال تقتحم مصنع بيسان للمكيفات وتصادر عدداً من سيرفرات الإنتاج قوات الإحتلال تقتحم مصنع بيسان للمكيفات وتصادر عدداً من سيرفرات الإنتاج قوات الإحتلال تقتحم مصنع بيسان للمكيفات وتصادر عدداً من سيرفرات الإنتاج

أضف تعليق

التعليقات