الشريط الأخباري

سخنين تكرم المحامي قيس ناصر على عطائه في قضايا الارض والتخطيط

نشر بـ 10/02/2018 17:15
سخنين تكرم المحامي قيس ناصر على عطائه في قضايا الارض والتخطيط

عقدت جبهة سخنين الديموقراطية هذا الاسبوع أمسية قيّمة قدّم بها المحامي قيس يوسف ناصر محاضرة واسعة عن قضايا الارض والمسكن الخاصة بالمجتمع العربي في اسرائيل، وقد رتّب الاخ خليل حنا والمحامي نبيل حلاج من جبهة سخنين هذه المحاضرة لزيادة الوعي في قضايا الارض وسياسات التخطيط التي تواجهها البلدات العربية ومنها المصادقة على قانون كامينيتس الاخير الخاص بمخالفات التنظيم والبناء.

ومع انتهاء المحاضرة قدّم الاستاذ حسني ابو يونس سكرتير جبهة سخنين والاستاذ علي عامر بشير سكرتير الحزب الشيوعي في سخنين درعا تكريميا للمحامي قيس ناصر مؤكدين ان التكريم يمنح له تقديرا لعطائة ولما يقدمه لمجتمعنا العربي في مجال التخطيط والبناء والخرائط الهيكلية، ومتمنين له المزيد من العطاء والنجاح. من جهته شكر المحامي قيس يوسف ناصر جبهة سخنين والحضور على تكريمه مؤكدا ان هذا التكريم مدعاة فخر واعتزاز وانه يحمّله ثقة ومسؤولية كبيرة للاستمرار في الدفاع عن حقوق المواطنين العرب في البلاد.

يذكر ان العشرات من ابناء سخنين والمنطقة كانوا شاركوا في الامسية ومنهم رؤساء بلدية سخنين سابقا السادة محمد غنايم ومصطفى ابو ريا ومحمد بشير، ومجموعة من المحامين والمهندسين والاكاديميين، والذين عبّروا عن تقديرهم الكبير للمحاضرة التي اثرتهم بالعديد من المعطيات والحقائق الهامة التي تبيّن اساليب التعامل مع البلدات العربية والمواطنين العرب والبيوت المهددة بالهدم. وقد حضر المحامي قيس ناصر الامسية برفقة زوجته المهندسة ميلاغروس ناصر واخيه المحامي جرير ناصر ووالده الأديب والشاعر يوسف ناصر. 

أضف تعليق

التعليقات