الشريط الأخباري

سامية عبد الرازق لـبكرا: يسعدنا حضوركم لبرنامج ڤيرايتي

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 19/02/2018 23:10
سامية عبد الرازق لـبكرا: يسعدنا حضوركم لبرنامج ڤيرايتي

تستعد منظمة ڤيزايتي لمساعدة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان لتنظيم حفل متنوع. وينظّم هذا الحفل في 23/02/2018 المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بإحدى القاعات في نتسيرت عيليت.

متطوٌعة بجمعية ڤيزايتي - سامية عبد الرازق، قالت بحديثها مع بكرا:" هناك جمعية عالمية ولها فرع في اسرائيل ونحن لنا مركز بمنطقة الناصرة وعدد من المتطوعات و نساعد الاطفال من جيل صفر حتى18، نساعد ذوي الاحتياجات الخاصة الذين عندهم مشاكل صحية بكل المجالات مثل حصول على اجهزة طبية من كرسي عجلات او سمّاعات للسمع، كلّ واحد حسب حاجته".

واضافت:" كل سنة نقوم ببرنامج فني من خلاله نعرض المشاريع التي تقوم عليها الجمعية مع الاطفال وريع الاحتفال يذهب للجمعية كي نساعد جميع الاطفال بالوسط العربي".



النجاح 

واشارت الى ان:" نحن بفترة بيع التذاكر وهناك برنامج سيكون في قاعة غراند بالاس بنتسيرت عيليت وستكون هناك مجموعة فقرات وبرامج خلال الحفل وهناك لقاء مع مجموعة من النساء وكل واحدة ستتحدث عن تجربة بحياتها وستكون معنا ميرا عوض وهناك عازفة بيانو من ذوي الاحتياجات الخاصة وهي مكفوفة ستشارك بفقرة فنية وستكون هناك مقدمة البرنامج، شابة من عسفيا غدير كمال".


وتابعت:" نتأمل نجاح الحفل ولهذا الامر نريد الترويج للحفل ونحب ان نرى اكبر عدد ممكن من الناس.بالوسط العربي هناك حاجات كثيرة ونحن نحاول سدّ هذه الفراغات في مجتمعنا".

واختتمت كلامها قائلة:" هناك من تبرع لنا برعايته بفضل جهود المتطوعات ونريد توسيع حلقة الحضور قدر المستطاع ليأتي الناس والاطلاع على برنامجنا.يسعدنا الحضور لانه نجاح للمستقبل ونريد تعريف الناس على الجمعيةوالباب مفتوح للتطوع معنا وندعو النساء للحضور والانتساب والتبرّع بالوقت فلا بد من وجود أوقات فراغ عند كل امرأة".

أضف تعليق

التعليقات