الشريط الأخباري

قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الاسبوعية

لارا محمود
نشر بـ 09/02/2018 18:55 , التعديل الأخير 09/02/2018 18:55
قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الاسبوعية

قمعت قوات الاحتلال الاسرائيلي مسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناهضة للاستيطان والتي تخرج ضمن الفعاليات الشعبة التي تسود محافظات الوطن تنديدا بقرارات الادارة الامريكية المتعلقة بالقدس الشريف.

واكد منسق المقاومة الشعبية في البلدة مراد شتيوي ان جيش الاحتلال اطلق الرصاص الحي بكثافة لم تشهدها المسيرة منذ انطلاقها قبل 7 سنوات باتجاه الشبان الذين ردوا بالقاء الحجارة والزجاجات الفارغة مرددين صيحات الله اكبر في ظل اصوات الرصاص الحي التي شهدتها منطقة المواجهات دون وقوع اصابات او اعتقالات.

وافاد شتيوي ان جيش الاحتلال دفع بتعزيزات كبيرة من جنوده الذين تناوبوا على اطلاق الرصاص الحي والاعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط و لاحقوا الشبان بهدف اعتقالهم الا انها لم تنجح محاولاتهم في اعتقال احد.

واشار شتيوي ان المئات من ابناء البلدة شاركوا في المسيرة التي انطلقت بعد صلاة الجمعة مباشرة تتقدمهم فرقة كشافة مدرسة كفر قدوم الثانوية باتجاه مستوطنة قدوميم المقامة عنوة على اراضي القرية في الذكرى السنوية الثلاثين لاستشهاد عبد الباسط جمعة خلال الانتفاضة الاولى.

قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الاسبوعية قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الاسبوعية قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الاسبوعية قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الاسبوعية قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الاسبوعية

أضف تعليق

التعليقات