الشريط الأخباري

لميس حبيب الله لـبكرا: انتظروا بازار "عشانك يمّا"‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 13/02/2018 10:30
لميس حبيب الله لـبكرا: انتظروا بازار

تنظّم جمعية "انا بقدر" وقسم الشبيبة في عين ماهل بازار "عشانك يما" في شهر آذار القادم. وسيقام البازار لمدة يوم واحد عند نافور عين ماهل.

وقالت لميس حبيب الله بحديثها مع بكرا:" هو بازار خيري ستقيمه جمعية انا بقدر بمشاركة قسم الشبيبة في قرية عين ماهل للسنة الثانية على التوالي والبازار سيتم اطلاقه من مساهمات مختلفة من اهل الخير من داخل القرية وخارجها".

وحول البازار، تقول:" البازار يحمل في طياته العديد من الرسائل الانسانية والقيم المجتمعية السامية العطاء وفعل الخير ومساعدة الغير واهمية التضحية بالوقت من اجل اسعاد الغير مع التشديد على كل موضوع الدمج المجتمعي لذوي الاحتياجات الخاصة مجتمعيا".

الهدف 

وأردفت:" يهدف البازار الى تكريم الام في يومها من خلال شراء هديتها من البازار بازار "عشانك يما" .. ويهدف ايضا الى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة مجتمعيا فهم من سيقومون ببيع هذه الهدايا المختلفة والهدف الاعمق للبازار هو تكريم الامهات لاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل يليق بهم في يومهم فجميعنا نعلم بأن تعب امهاتهم هو تعب مضاعف ولذلك يستحقون هذا التكريم المميز والمنتوج الذي سنحصل عليه من البازار سنكرم فيه الامهات بشكل يليق بهم".

وانهت كلامها قائلة:" بفضل جهود اهل الخير ومساهماتهم سننجح لذلك ادعموهم بقلوبكم قبل جيوبكم وسيكون النجاح والتميز حليفهم".

لميس حبيب الله لـبكرا: انتظروا بازار عشانك يمّا‎

أضف تعليق

التعليقات

اللة يحميكى يا احلى لميس الى الامام
سلمى حبيب اللة - 13/02/2018 11:23