الشريط الأخباري

بيليفون تنضم لخدمة WhatsApp Business

موقع بُـكرا
نشر بـ 09/02/2018 09:30
بيليفون تنضم لخدمة WhatsApp Business


تنضم شركة بيليفون الى خدمة WhatsApp Business والتي أُطلقت مؤخرا ومخصصة للمساعدة في التواصل بين الشركة والزبائن. رقم الخدمة سيكون 9009166-050.

وبذلك ستكون الخدمة الجديدة قناة أخرى للتواصل السهل، السريع والمريح مع زبائن الشركة، استمراراً للتحديثات الديجيتالية التي أُجريت في الشركة في السنة الأخيرة. بالاضافة إلى ذلك، سيتمكن المتوجهون من الحصول على معلومات إضافية من خلال الخدمة، من بينها: عناوين، هواتف، وساعات الدوام والإغلاق. كذلك سيعطى رد تلقائي على الأسئلة الرائجة بهدف توفير وقت الانتظار الثمين.

اليوم بإمكان زبائن الشركة الحصول على رد لتوجهاتهم من خلال مجموعة واسعة من القنوات الديجيتالية، من بينها: تشات مع مندوب خدمة زبائن وماسينجر في الفيسبوك، رسائل SMS ومن خلال البريد الألكتروني الخاص. بالاضافة الى ذلك هناك محول ذكي قائم في شاشات اللمس (يتم تشغيله عند الاتصال الى المركز). جميع الخدمات متوفرة في موقع بيليفون في الموبايل وفي تطبيق بيليفون.

دجانيت كريمر، نائبة مدير عام بيليفون لشؤون الزبائن الخصوصيين: "بيليفون تقوم بخطوة اضافية لتحسين التواصل مع زبائنها وتوفر الرد المتاح والمتميز أكثر وأكثر. الخدمة الجديدة تتيح لزبائن بيليفون الحصول على المعلومات بصورة سريعة ومريحة أكثر من خلال أجهزة الهاتف. هذه الخطوة هي ضمن التوجه في بيليفون حيث ان الابتكار الديجيتالي يعتبر جزءاً أساسياً من تجربة زبوننا".


 

بيليفون تنضم لخدمة WhatsApp Business

أضف تعليق

التعليقات