الشريط الأخباري

بيان وتد من جت لـبكرا: الاندماج بالوظائف الحكومية لا يلغي الهوية الشخصية للموظف‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 19/02/2018 23:00 , التعديل الأخير 19/02/2018 23:00
بيان وتد من جت لـبكرا: الاندماج بالوظائف الحكومية لا يلغي الهوية الشخصية للموظف‎

تعمل بيان وتد من جت في وزارة المالية منذ اكثر من عام.

وتم قبول وتد للوظيفة عن طريق مناقصة مخصصة للمجتمع العربي في قسم سوق المال وكان عمرها في حينه 23 عاماً.

وقالت:" انا اعمل منذ اكثر من سنة في قسم الموازنات في وزارة المالية، حيث يتم من خلالها تحديد وتقسيم وتفصيل الميزانيات المخصصة للوزارات والمكاتب الحكومية بحسب الاحتياجات والمشاريع المخططة، ومراقبة ومتابعة مدى تطبيقها واستخدامها، والتأثير على متخذي القرارات بصورة مباشرة. كما ويشمل العمل المساهمة في سن قوانين بمجالات مختلفة لتتلائم مع السياسات العامة للوزارة".

وعن الكلمة التي توجّهها للشبّان والشابات العرب، تقول:" أعتقد أن علينا كمجتمع عربي تشجيع طلابنا وطالباتنا على التقدم للوظائف العديدة في الوزارات المختلفة، عن طريق متابعة المناقصات في المواقع المخصصة. نحن نملك طاقات كبيرة وعلينا توظيفها، فمن خلال عملنا في المراكز المؤثرة نستطيع المساعمة في رفع المستوى العام للمواطنين، والمجتمع العربي على وجه الخصوص.على الطلاب تجاوز حواجز الخوف من الرفض واللغة وغيرها، ومحاولة التقدم للوظائف حسب اهتماماتهم وقدراتهم، فالامكانيات المتاحة اليوم أوسع".

اهمية الإندماج 

وحول أهمية الاندماج بالمجتمع الاسرائيلي، تحدّثنا:" الاندماج في الوظائف الحكومية لا يلغي الهوية الشخصية للموظف، لا على المستوى الفردي ولا الجماعي، بدون اي تنازل او تحديد".

وانهت كلامها قائلة:" انصح المتقدمين للوظائف في القطاع العام والخاص التحضير دائمًا لمقابلات العمل بشكل جيد، يشمل دراسة الوظيفة ومكان العمل وابراز القدرات المميزة بكل ثقة".

بيان وتد من جت لـبكرا: الاندماج بالوظائف الحكومية لا يلغي الهوية الشخصية للموظف‎

أضف تعليق

التعليقات