حل البارحة السيد رياض إبراهيم متصرف لواء حيفا والشمال في وزارة الاقتصاد والصناعة ضيفا على بلدية عرابه. وكان في استقباله كل من رئيس البلدية السيد علي عاصله, محاسب البلدية السيد حنيف حنيف والمحاسب المرافق داود زنزوري, نادر زعبي مدير برامج التطوير الاقتصادي والتميز ومحمد نعامنة مدير مديرية المنطقة الصناعية في عرابه.

وكان برفقه الضيف السيد وسام سليمان مركز تطوير الصناعة في المجتمع العربي. رئيس البلدية رحب بالضيف وتحدث عن الطفرة العمرانية التي تشهدها المدينة من بناء مراكز رعاية نهارية (מעונות יום) والمنطقة الصناعية الموجودة في صلب عمل قسم الهندسة والمديرية التي تم اقمتها مؤخرا في البلدية وسيتم اقراراها خلال الأشهر القريبة القادمة. وتطرق الرئيس الى وعد الوزير ايلي كوهن برصد 15 مليون شاقل في ميزانية عام 2018 لتطوير ودعم المنطقة الصناعية وطلب من متصرف اللواء متابعة الامر مقابل المدير العام والوزير في الوزارة بالقدس.

من جهته اثني متصرف اللواء على جهود البلدية في مجال تطوير الصناعة والافق الاقتصادية للمدينة ووعد ان يكون سندا للمدينة وداعما في كل ما يتعلق بالأمور التي تخص الوزارة.

هذا وقام مدير المنطقة الصناعية بأجراء جولة ميدانية شاملة للضيف ومرافقه في المنطقة الصناعية، ومن ثم قام الجميع بزيارة بناية البلدية الجديدة التي سيتم الانقال اليها خلال الأيام القادمة.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]