الشريط الأخباري

المطران ديواني يزور البلدية ويجتمع رئيسها في جلسة عمل

موقع بُـكرا
نشر بـ 08/02/2018 11:43
المطران ديواني يزور البلدية ويجتمع رئيسها في جلسة عمل


قام سيادة المطران سهيل ديواني مطران البروتستانت يوم الثلاثاء الموافق 7/2/2018 يرافقه وفد كبير مكون من الارشديكون صموئيل برهوم والقس فؤاد داغر والقس نائل ابو رحمون والقس العميد حسام نعوم والمحامي ماهر شحادة والسيد أمين أبو حنا والمهندس فرح جرايسي والمهندس رياض حداد بزيارة وجلسة عمل مع رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام.

وتمحورت الجلسة حول نية المطرانية بناء فندق جديد في مدينة الناصرة على أرض الطائفة قريباً من المدرسة الإنجيلية.
رئيس البلدية رحب بسيادة المطران والوفد المرافق له وأكدَّ لهم عن دعمه الكامل للمشروع خاصة ان الناصرة بحاجة لمثل هذه الاستثمارات والمشاريع الحيوية كونها مدينة يؤمها الاف السياح بشكل يومي وعدد الغرف الفندقية في المدينة لا يكفي الحاجة المطلوبة.

وان البلدية ستقدم كافة التسهيلات والترخيصات المطلوبة التي من شأنها دعم المشروع.
وقام رئيس البلدية خلال الجلسة بالاتصال بدائرة الهندسة للاستفسار والمتابعة وأعطى تعليماته بشأن الإسراع في فحص المخططات الموضوعة للمشروع واصدار الترخيصات بحيث تستطيع المطرانية البدء في العمل وتم تعيين جلسة عمل أخرى الاربعاء القادم لمتابعة الموضوع.



سيادة المطران سهيل ديواني شكر رئيس البلدية على دعمه وحسن الاستقبال مضيفاً ان المشروع سيساهم في خدمة القادمين الى مدينة الناصرة وأكدَّ عن ارتياحه من التعاون المقدم من البلدية ورئيسها في هذا الصدد ودعا رئيس البلدية زيارة المطرانية في القدس الشريف ضيفاً على سيادنه.
 

المطران ديواني يزور البلدية ويجتمع رئيسها في جلسة عمل

أضف تعليق

التعليقات