الشريط الأخباري

اعتقالات ومداهمات للاحتلال بالضّفة الغربية

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 08/02/2018 08:12
اعتقالات ومداهمات للاحتلال بالضّفة الغربية
Photo by FLASH90

 

اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الخميس عددا من المواطنين في مداهمات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية.

ففي مخيم الفوار جنوب الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الشاب يوسف الطيطي بعد اقتحام منزله، في وقت فتّشت فيه عددا من منازل المواطنين في قرية دير رازح القريبة.

وفي قرية الكوم غرب دورا، سلّمت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الشاب عبد القادر محمد الرجوب (18 عاما) بلاغ مقابلة لمخابراتها بعد اقتحام منزل العائلة في القرية وإطلاق القنابل الصوتية في باحات المنزل.

كما سلّمت قوّة عسكرية أخرى من جيش الاحتلال الشاب مؤيد جبريل أبو زلطة بلاغ مقابلة لمخابراتها في معسكر "عتصيون" شمال الخليل.

وجابت آليات الاحتلال عددا من القرى والبلدات الغربية منها الكوم وديرسامت وأحياء في بلدة إذنا، وسط إطلاق للقنابل الصوتية.

جنين

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مداهمات واسعة في برقين غرب مدينة جنين واعتقلت أربعة مواطنين وفتشت أماكن واسعة.

وقال مواطنون ل"ًصفا" إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا البلدة واقتحموا منزل المواطن جرير جرار واعتقلوا نجله صهيب، كما داهموا منازل لعائلة الشلبي كان ابنهم قد اعتقل قبيل استشهاد جرار من قبل الوحدات الخاصة وفتشتها واعتدت على ساكنيها واعتقلت كلا من: صلاح الشلبي، ومحمد ومحمود نصري الشلبي.

وأشار مواطنون إلى أن أصوات انفجارات سمعت في منطقة واد برقين خلال تمشيط قوات الاحتلال للمنطقة فيما فتشت قوات الاحتلال ديوان آل جرار حيث بيت عزاء الشهيد جرار.

نابلس

واعتقلت قوات الاحتلال شابا وطفلا من بلدة اللبن الشرقية جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية لوكالة "صفا" أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بأكثر من 25 آلية عسكرية، وانتشرت في أحيائها، واعتقلت الشاب سرحان رفعت ضراغمة (24 عاما)، والطفل محمد حربي ضراغمة (15 عاما) بعد مداهمة منزليهما.
 

أضف تعليق

التعليقات