الشريط الأخباري

ربيع زيود لـبكرا: لقاءاتنا في نيويورك ستعود علينا بالفائدة‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 07/02/2018 23:08
ربيع زيود لـبكرا: لقاءاتنا في نيويورك ستعود علينا بالفائدة‎

عاد اليوم الاربعاء الى البلاد، مؤسسو "حاسوب" ربيع زيود وحسن ابو شعلة من الولايات المتحدة الامريكية.

وتواجد زيود وأبو شعلة في نيويورك والعديد من الولايات بهدف عقد اجتماعات مختلفة.

حول هذه الزيارة، حاور مراسلنا احد مؤسسي "حاسوب" - ربيع زيود الذي قال بحديثه مع بكرا:" هدف سفرتنا للولايات المتحدة وخصيصًا لمنطقة السيليكون ڤالي هي التشبيك مع عاصمة ريادة الأعمال الأكبر في العالم وبناء علاقات وشراكات مستقبلة مع مؤسسات، صناديق استثمار وشركات من تلك المنطقة لكي يسهل هذا الطريق على الرياديين من مجتمعنا".



وأردف:" لقد عقدنا لقاءات عدّة مع مدراء شركات، شركاء في صناديق استثمار، فلسطينيين ذوي مناصب عليا في شركات عالميّة وشاركنا أيضًا في مؤتمر Tech Wadi المقام في منطقة السيليكون ڤالي (وادي السيليكون) والذي يستهدف الرياديين العرب ويربط بين أمريكا والشرق الاوسط".

زيارة ناجحة 


وتابع:" بعد الاجتماعات الناجحة التي عقدناها هناك نحن نأمل أن نرى استثمارات في الرياديين من منطقتنا، بناء برامج مشتركة، تبادل خبرات ومساعدة الرياديين من مجتمعنا تحويل أفكارهم الى شركات وطرحها في الأسواق العالميّة".

وحول الفائدة من اللقاءات، يحدّثنا:" الفائدة الي جنيناها من اللقاءات هي التشبيك وإنشاء الرابط المباشر مع الأشخاص هناك وحثّهم على الاستثمار في جمعيّة حاسوب التي تعمل كمحرّك لتشجيع ريادة الأعمال في البلاد وفي الرياديين الرائعين من مجتمعنا".

ووجّه رسالة للمبادرين عبر "بكرا" قال فيها:"رسالتي للمبادرين هي أنه في عصر العولمة يجب أن تكون أفكارنا بلا حدود، وان التشبيك وبناء العلاقات هو من أهم عوامل النجاح، لذلك على المبادرين أن يتواجوا في الأماكن الصحيحة وان يوسّعوا افاقهم وشبكة علاقاتهم مما سيسّهل عليهم ترجمة أفكارهم الى شركات ناشئة".

وانهى كلامه قائلا:" نحن بحاسوب عنوان للمبادرين وان شاء الله قريبًا سنفتتح مركز حداثة الذي سيكون عنوانا لكل مبادر".

ربيع زيود لـبكرا: لقاءاتنا في نيويورك ستعود علينا بالفائدة‎ ربيع زيود لـبكرا: لقاءاتنا في نيويورك ستعود علينا بالفائدة‎ ربيع زيود لـبكرا: لقاءاتنا في نيويورك ستعود علينا بالفائدة‎ ربيع زيود لـبكرا: لقاءاتنا في نيويورك ستعود علينا بالفائدة‎ ربيع زيود لـبكرا: لقاءاتنا في نيويورك ستعود علينا بالفائدة‎ ربيع زيود لـبكرا: لقاءاتنا في نيويورك ستعود علينا بالفائدة‎

أضف تعليق

التعليقات